متصدر البطولة الاحترافية يسقط بخماسية مدوية أمام نهضة الزمامرة (فيديو)

كورة مغربية

15/01/2020 17:44:00

أخبارنا المغربية

متصدر البطولة الاحترافية يسقط بخماسية مدوية أمام نهضة الزمامرة (فيديو)

أخبارنا المغربية:  

تلقى نهضة بركان هزيمته الأولى في البطولة الاحترافية خلال الموسم الحالي، عقب خسارته المدوية (5-0) أمام مضيفه نهضة الزمامرة اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية عشر للبطولة.

رغم الخسارة، ظل نهضة بركان في الصدارة برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، متفوقا بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي، الذي خاض 11 لقاء.

في المقابل، ارتفع رصيد نهضة الزمامرة، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم، والأول منذ 3 مباريات، إلى 16 نقطة في المركز السابع.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، افتتح عبد الصمد المباركي التسجيل للزمامرة في الدقيقة 66، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وبينما حاول نهضة بركان تقليص الفارق، أحرز هشام مرشاد وزكرياء كياني الهدفين الثالث والرابع لنهضة الزمامرة في الدقيقتين 73 و79.

قبل أن يختتم ابراهيم البحري مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

مجموع المشاهدات: 4688 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - سامي 2020/01/15 - 09:01
الظلم التام
بعد الصمد المباركي لن يسامح حاجي و وحاشيته الطاغية على ظلمهم له لن انقص من بوصوفة ولكن ما الفرق بينهما. اتابع هذا المايسترو الدينامو الفنان الهداف أنتظر دوما أن ينادى عليه للمنتخب الوطني لكن حضه المسكين انه لاعب في البطولة. الخطأ الوحيد الذي الومه عليه انه لم يمتطي قارب موت ليهجر من زمان بلد يعطي الحضوض غير لشمايت والعياشة. لو فعل ذلك لوجدتم كلاب الجامعة تنبح من وراءه وتحاول أقناعه اللعب لهم ليس للمغرب قالمغرب والمغابة براء منهم وليس للبلد الذي أعطاه الفرصة .
مقبول مرفوض
0
2 - الداه 2020/01/16 - 12:44
الداه
نهضة بركان كانت ضحية العياء الناتج عن كثرة المباريات وكانت ضحية بعض اللاعبين الذين تزعزعوا بعد التعاقد مع ياجور وحدراف خوفا على مراكزهم.لذلك النهضة لابد لها من فريقين تنافسيين لتوزيع الجهد واذكاء روح المنافسة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك