أولمبيك آسفي يعود بتعادل ثمين من مواجهة اتحاد جدة السعودي (فيديو)

كورة مغربية

15/01/2020 21:13:00

أخبارنا المغربية

أولمبيك آسفي يعود بتعادل ثمين من مواجهة اتحاد جدة السعودي (فيديو)

أخبارنا المغربية: 

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع مضيفه اتحاد جدة السعودي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله "الجوهرة المشعة" بجدة، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وشهد الشوط الأول أفضلية للقرش المسفيوي الذي بدأ هجومه مبكرا وسنحت له فرصة ثمينة من خلال اللاعب محمد المرابط الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البرازيلي غروهي.

وعند الدقيقة 27، تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه أيوب الكعداوي الذي حول عرضية زميله رضا زهراوي بقدمه في شباك الاتحاد.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الاتحاد بشكل ملحوظ ولم ينتظر سوى دقيقة واحدة فقط ليتمكن لاعبه عبد الاله المالكي من تسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية زميله منصور الحربي برأسية في شباك أولمبيك آسفي.



وواصل الاتحاد هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه هارون كامارا الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله الأرجنتيني ليوناردو خيل ليواجه حارس المرمى الذي تصدى لتسديدته القوية.

وكثف الاتحاد هجومه بحثا عن هدف التقدم وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه الأرجنتيني رومارينيو الذي تلقى تمريرة ذكية من خلف المدافعين من زميله مهند الشنقيطي ليواجه المرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس السمفيوي، إلا أنها اعتلت العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع كاد مدافع الاتحاد مهند الشنقيطي أن يسجل هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي رومارينيو ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية، إلا أنها وجدت الحارس مختار مجيد الذي أبعدها خارج المرمى.

وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب الذي سيحتضنه ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي يوم 15 من شهر فبراير المقبل، حيث سيلاقي الفائز في المباراة المقبلة المتأهل من مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي.

مجموع المشاهدات: 2884 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - الداه 2020/01/16 - 12:49
الداه
والله العظيم انني منبهر بمستوى الاولمبيك في طريقة دفاعه وتسييره للمباريات والضغط على المنافس. واقول انه في هذا الجانب يتفوق على كل الفرق....فتحية للمدرب الكيسر ...كفاءة رائعة واكيد سيكون له شأن كبير ....
تكنيك الكيسر تحتاجه الفرق المغربية وهو ما ينقصها
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك