بالفيديو: التعادل يحسم قمة نهضة بركان والرجاء البيضاوي

كورة مغربية

19/01/2020 15:21:00

أخبارنا المغربية - و.م.ع

بالفيديو: التعادل يحسم قمة نهضة بركان والرجاء البيضاوي

تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه فريق الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الثالثة عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله الحافيظي (د2 و د88)، فيما سجل لفريق نهضة بركان اللاعب عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70). وعرفت المباراة تضييع لاعب فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي لضربة جزاء في الدقيقة 77. ورفع فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل رصيده إلى 28 نقطة ليعزز بذلك صدارته في الترتيب، فيما ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.


مجموع المشاهدات: 3066 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عبدالله
حرام
من منكم لم يرا معانات فريق الرجاء مع الحكم. مند تسجيل الهدف أي احتكاك خطأ. أما سي الناجي خاصوا الحبس ماشي حمرا. فراقي ربحوا بالحكام بنالتي أبيت تسلل واضح. والرجاء كتعاني من الضلم ضد المتصدر القجعاوي الكل يريد القرب من بركان=في بلادي ضلموني
مقبول مرفوض
-1
2020/01/19 - 04:08
2 - يوسف
المهزلة
شكرا لقجع شكرا الحكم جيد ومعاك حكم الشرط من ينادي بتحسين الكرة في البلاد تايضكك على راسو بعد مهزلة مقابلة الكاف السنة الماضية مهزلة أخرى لاعب طيلة اللقاء تايهرس في اللعابة الحكم يتفرج ضربة خطا لصالح الحفيظي حدا الكاري والو الهلالي ايهرس متولي والو ضربتي جزاء واضحتين دفع متولي و لمس الكرة باليد والو الحكم مقادرش اخرج البطاقات خوفا من لقجع و مع ذلك استطاع الرجاء أن يتعادل مع تضييع فرص أكثر من سهلة المهم الحساب أمام الله والله متفلتو من السؤال على المسؤولية اللي تقلدتو في الدنيا واخا تكون حاضي غي خربة خاوية اللي كظنوه صغير عندكوم أمام الله كبير مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة و لا كبيرة إلا أحصاها
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 04:52
3 - abdou
التحكيم
الناجي كان خاصو الحمرۃ والحكم تساهل معاه وشجعو علی ارتكاب الأخطاے لقد تسبب في ضربۃ خطيرۃ لبن حليب الحكم جيد مشهور بمقابلات التعادل.ضربۃ الخطأ التي أتی منها هدف الاول لبركان لم تكن شرعيۃ.
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 05:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟