عضو بمديرية "التحكيم" يفجر حقائق مثيرة جدا لها ارتباطات بفضائح "التحكيم" التي يشهدها الدوري المغربي

كورة مغربية

22/01/2020 06:34:00

أخبارنا المغربية

عضو بمديرية "التحكيم" يفجر حقائق مثيرة جدا لها ارتباطات بفضائح "التحكيم"  التي يشهدها الدوري المغربي

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

تفاصيل مثيرة جدا، تلك التي كشف عنها الحكم السابق، السيد "بوشعيب الشداني"، عبر تدوينة نارية، نشرها على صدر حائطه الفيسبوكي، حيث قال: "باش نكون عضو في المديرية الجهوية للتحكيم، ونلقى راسي مغيب لغرض في نفس يعقوب عن صناعة القرار، ومجرد من الصلاحيات لكيخولها لي (قانون الحكم)، ونلعب، فقط، دور (شاهد ما شافش حاجة) في مختلف الملفات المتعلقة بتدبير الشأن التحكيمي الجهوي، وأبرزها التكوين و التعيينات وملف الحكام المرشحين لاجتياز مباراة الترقية لدرجة حكم وطني 2، أمر غير مقبول جملة وتفصيلا وشكلا ومضمونا".

وتابع ذات المتحدث قائلا: "أنا قبلت ندخل للمديرية الجهوية لتحقيق غرض واحد وهو نكون رقم فاعل في الجهاز الوصي ونعمل على تطوير التحكيم، وصقل مهارات الحكام على مستوى العصبة الجهوية، ماشي نكون كومبارس نجي كل خميس للاجتماع الأسبوعي نتفرج ونقول العام زين"، قبل أن يواصل كاشفا كواليس ما يقع داخل المديرية الذكورة، حيث قال: "المنصب تكليف وتدبير يومي، أما لعبة الكراسي فلا تستهويني على الإطلاق".

وشدد الشداني على أنه: "يكفيني فخرا أنني كنت مهندس خمس مدارس للتحكيم بعصبة دكالة عبدة، والعمل التي درتو من باب المسؤولية في ظرف وجيز، وفي ظل إكراهات عديدة غير مسبوق، وما قدمته بتفان وإخلاص للتحكيم والحكام سيظل شاهد إثبات"، مشيرا أن: "طموحي ياسادة أكبر وأكبر من منصب لا يسمن ولا يغني من جوع.، فكرامتي فوق كل اعتبار و الزمن دوار"، قبل أن يختم تدوينة بعبارة ساخرة، مفادها أن: "أول ساعي بريد غادي يوصل الرسالة في زمن قياسي للمعنيين بالأمر عندو جائزة خاصة".

مجموع المشاهدات: 10568 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - راشد
شاهد شاف حاجة
سير الله يعطيك الصحة على بلاغة وفصاحة لسانك! مثل هته التدوينات تختزل كل شيئ من إنسان جد راشد وعاقل بحالك
مقبول مرفوض
1
2020/01/22 - 07:27
2 - حسن الشواية
العز
سير اوليدي الله يرضي عليك. انت وطني اديال المعقول، ابحالي. الله اثبتك مع هذا الغاشي.
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 08:17
3 - Youssef
Teacher
قلة هم امثالك يا أخي. اعانك الله في عملك الذي سيكلل بالنجاح باذن الله
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 08:28
4 - سامي
للاسف
هذآ الرجل فهم كيف تدبر الأمور في المغرب. لقد لخص كل شيئ. كل الإدارات في كل المجالات تسير كما ذكر هذا الشجاع الغيور فعلا على مصلحة الوطن. مكانك ليس في المغرب يا أستاذ. عليك بشي قارب ديال الموت هو اللي غادي ينقذك من أخطبوت الفساد.
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 09:41
5 - من اعالي الجبل
هكذا الرجال
كل شيء فان فكلامك حق واضح لنقوم بعملنا على احسن وجه رضاء لله و ليس لءي مخلوق كيف ما يكون الضمير اولا و اخيرا القى الله و انا مرتاح الله يهدي اناسا باعوا انفسهم بثمن بخس و في الاخير سيندمون حيت لا ينفع الندم
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 10:17
6 - من اعالي الجبل
هكذا الرجال
كل شيء فان فكلامك حق واضح لنقوم بعملنا على احسن وجه رضاء لله و ليس لءي مخلوق كيف ما يكون الضمير اولا و اخيرا القى الله و انا مرتاح الله يهدي اناسا باعوا انفسهم بثمن بخس و في الاخير سيندمون حيت لا ينفع الندم
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 10:18
7 - عارف
الحكم آخر الجلسة
ليس كل ما يقال صحيح و ما لا يدرك جله يدرك بعضه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : انما انا بشر و انكم تختصمون إلي و لعل بعضكم يكون ألحن بحجته من بعض فأقضي له على نحو ما أسمع فمن قضيت له بشيء من حق أخيه فلا يأخذه فإنما اقتطع له قطعة من النار. الحكم يكون بعد الاستماع لجميع الاطراف فالبشر اناني بطبعه قد يخفي اشياء و يبدي اخرى غير الحقيقة...!! ؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 11:43
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟