أنباء عن تصعيد فريقي المغرب الفاسي وشباب المحمدية إلى القسم الأول!

كورة مغربية

21/06/2020 16:40:00

أخبارنا المغربية

أنباء عن تصعيد فريقي المغرب الفاسي وشباب المحمدية إلى القسم الأول!

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرج الدولي المغربي السابق طارق شهاب، بتدوينة غريبة أشار فيها إلى عودة فريقي المغرب الفاسي وشباب المحمدية إلى البطولة الإحترافية لكرة القدم، رغم أن الجامعة لم تحسم بعد في مصير الموسم الكروي بالمغرب حيث تفصلنا 8 دورات على نهاية بطولة القسم الوطني الثاني المتوقفة منذ 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وكتب اللاعب السابق لفريق الكوكب المراكشي والمحترف سابقا بالدوري السويسري في تدوينة بحسابه في الفايسبوك اليوم الأحد "بعد عودة فريقي شباب المحمدية والمغرب الفاسي الى الدوري الإحترافي (في انتظار التأكيد الرسمي) أود رؤية النادي المراكشي العريق على نفس الصورة التي كان عليها في التسعينيات، مكتب مسير قوي، احترافية في التسيير، ولاعبين في المستوى الكبير، كامثال اللاعب الدولي احمد البهجة وآخرين...".

وأصدرت جامعة كرة القدم، الأحد، بلاغا، أعلنت فيه أن مكتبها المديري سيعقد يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، بداية من الساعة الثانية زوالا، اجتماعا مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية (visioconférence ).

 

مجموع المشاهدات: 19337 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عدالۃ
کرة القدم رياضة
لماذا المغرب الفاسي و شباب المحمدية ?لازالت ثمان مباريات ولا شيء حُسِمٓ أين الراک والنادي السالمي و الدشيرة و..... هل شباب المحمدية ھي باريسانجرمان في فرنسا? الهم الا اذا اسکتو الفرق الاخری ليتنازلوا عن حقهم.
مقبول مرفوض
0
2020/06/22 - 04:21
2 - الحسين
الرثاء على اللغة العربية
ما معنى التصعيد ؟ وهل نقول تصعيد الفريق أم صعود الفريق؟
مقبول مرفوض
0
2020/06/22 - 05:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟