الكوكب المراكشي يعقد جمعا عاما عاديا وغير عادي يوم 28 يوليوز

كورة مغربية

14/07/2020 19:10:00

أخبارنا المغربية

الكوكب المراكشي يعقد جمعا عاما عاديا وغير عادي يوم 28 يوليوز

 يعقد نادي الكوكب المراكشي (فرع كرة القدم)، يوم 28 يوليوز الجاري بالملعب الكبير بمراكش، جمعا عاما غير عادي وجمعا عاما عاديا. وذكر بلاغ للنادي أن جدول أعمال الجمع العام غير العادي سيتضمن تلاوة النظام الأساسي النموذجي لجمعية وحيدة النشاط والمصادقة عليه وتلاوة مشروع النظام الداخلي للجمعية والمصادقة عليه.

كما يتضمن جدول الأعمال المصادقة على مشروع إحداث الشركة الرياضية طبقا لقانون التربية البدنية 09/30، ومناقشة مشاريع القانون الأساسي النموذجي للشركة الرياضية والاتفاقيات المالية والإدارية والمصادقة عليها.

وبخصوص جدول أعمال الجمع العام العادي، فيتضمن الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، والتداول في التقرير الأدبي والمالي ومناقشتهما والتصويت عليهما (موسم 2018/2019 و2019/2020)، وكذا الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات.

وسيعرف هذا الجمع انتخاب المكتب المديري الجديد طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي للجمعية، وتعيين العضو الذي سيتكلف بتتبع ملف الملاءمة وتسجيل شعار النادي بالمكتب المغربي للملكية الصناعة والتجارية وتتبع إجراءات إحداث الشركة الرياضية.

وأشار البلاغ إلى أنه "تنفيذا للتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية ووزارة الصحة، وحفاظا على سلامة الجميع، وتنفيذا للتباعد الجسدي، فقد تقرر أن يكون هذا الجمع العام الانتخابي مغلقا، لا يحضره سوى ذوي الصفات المنصوص عليها في النظام الأساسي للجمعية".

مجموع المشاهدات: 916 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟