الوداد ينتفض أمام بني ملال وتعادل بطعم الهزيمة لطنجة أمام الجيش (فيديو)

كورة مغربية

16/09/2020 18:35:00

أخبارنا المغربية

الوداد ينتفض أمام بني ملال وتعادل بطعم الهزيمة لطنجة أمام الجيش (فيديو)

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه رجاء بني ملال ،متديل الترتيب بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، برسم مؤجل الدورة ال23 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و انتظر لاعبو فريق الوداد ،الذي يقوده حاليا المشرف العام الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، بعد التخلي عن خدمات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو ، لحدود الدقيقة 64 من عمر المباراة ، لفك الحصار الذي فرضه الفريق الملالي ،بهدف وقعه الجناح المتألق اسماعيل الحداد .


و في الوقت بدل الضائع عزز فريق القلعة الحمراء تفوقه بهدفين وقعهما كل من متوسط الميدان يحيى جبران في الدقيقة 92 عن طريق ضربة جزاء ، و المهاجم أيمن الحسوني في الدقيقة 95 .


و بالرغم من هذا الفوز العريض ، لم يقدم الوداد عرضا مقنعا، حيث غابت الفعالية و النجاعة عن مهاجميه الذين افتقدوا التركيز في اللعب و لم يتوفقوا في خلق فرص كثيرة للتسجيل حيث سيطر على أداءهم التسرع و العشوائية .
من جهته، بصم فريق رجاء بني ملال على حضور جيد حيث تمكن لاعبوه ،وخاصة خلال الجولة الاولى ،من بسط السيطرة على وسط الميدان وتمكنوا من احباط المناورات التي قام بها مهاجمو الوداد ،بل وهددوا في اكثر من مناسبة مرمى الحارس رضا التكناوتي .

و بهذا الإنتصار ، واصل الوداد مطاردة الغريم التقليدي و المتصدر الرجاء الرياضي ، إذ بلغ رصيده 44 مقابل 45 نقطة للنادي الأخضر، بينما تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال ليقبع في المركز الاخير ب 11 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء ،الذي جمع مساء اليوم أيضا بين فريقي اتحاد طنجة و ضيفه الجيش الملكي ، على أرضية ملعب طنجة الكبير ، برسم مؤجل نفس الدورة .

و انتهى الشوط الاول من اللقاء بتقدم فريق الجيش الملكي بواسطة الهدف الذي سجل متوسط الميدان اللاعب رضا سليم في الدقيقة 12 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء .


و خلال الشوط الثاني استطاع فريق اتحاد طنجة أن يعادل الكفة في الدقيقة 60 من ضربة جزاء أيضا نفذها المتألق سفيان المودن .


و شهدت الدقيقة 62 من المباراة إشهار حكم اللقاء السيد هشام التمسماني الورقة الحمراء في وجه عميد فريق الجيش الملكي اللاعب عماد الرحيوي .

وعقب هذا اللقاء ،ظل فريق الجيس الملكي يراوح مكانه في المركز السادس ب 36 نقطة ، في حين لازال فريق اتحاد طنجة يقبع في الصف ما قبل الاخير ب 23 نقطة .

 

مجموع المشاهدات: 3407 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - محمد احمد
بضياع الفرص تضيع النقط
أضاع الطنجاويون فرصا كثيرة بتسرعهم في إتمام العمليات .
مقبول مرفوض
0
2020/09/16 - 11:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟