الوداد والرجاء في لائحة "الفيفا" السوداء

كورة مغربية

22/10/2020 13:24:00

أخبارنا المغربية

الوداد والرجاء في لائحة "الفيفا" السوداء

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير إعلامية مغربية أن الاتحاد الدولي "فيفا" أبلغ الجامعة تحفظه على الأعداد الكبيرة للنزاعات التي تصله عن الأندية الوطنية.

وأوضحت صحيفة "الصباح" نقلا عن مسؤول بجامعة كرة القدم ذاته أن "فيفا أعد لائحة سوداء تضم الفرق التي ستمنع من الانتدابات ما لم تسو وضعيتها ونزاعاتها. للأسف هناك أندية عديدة ضمن هذه اللائحة".

وردا على سؤال حول الفرق الأخرى التي سيشملها المنع، قال المصدر " بالتأكيد هناك الوداد والرجاء، وفرق أخرى، لكن الملاحظ أن 90 في المائة من قيمة النزاعات التي وصلت إلى فيفا تخص فريقي البيضاء".

مجموع المشاهدات: 15144 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - بدون فريق
موضوعي
انا لا انتمي لاي فريق ولكن متتبع للرياضة بشكل عام ، وسبق وان قلتها منذ،يومين عندما قرأت ان الرجاء سيرسل شكوى للفيفا ضد التحكيم ، قلت ان الرجاء والوداد (عيقوا) راه فرق عالمية عتيدة ظلمت بالتحكيم و لا تلجأ للشكاوي ، اصبحا كالمرأة التي تشتكي من زوجها على ابسط مشكل ، كونوا رجال فوق الملعب و العبوا كل مباراة حسب ظروفها ، مثل المصريين ، والله ما تخرج رابح من عندهوم واخا يعاونك الحكم ، وبعد اليوم لن يصدق احد شكاويهم ولو كانوا على حق .
مقبول مرفوض
6
2020/10/22 - 03:10
2 - Lamzabi
بطولة ضعيفة
تعد البطولة الوطنية اضعف بطولة عربية على الاطلاق وسببها المسيرين وليس الاعبين اوالمدربين ، المسير هو من قتل البطولة حيت يعد الاعبين بالمنحة عند الانتصار وبعد النتيجة يقول اسف لفلوس مداخلاتش
مقبول مرفوض
-1
2020/10/22 - 04:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟