وأخيرا: فريق الوداد البيضاوي يكشف عن الصيغة النهائية لمشروع "الإنخراط" بعد توافق كل مكونات النادي

كورة مغربية

29/11/2020 13:03:00

أخبارنا المغربية

وأخيرا: فريق الوداد البيضاوي يكشف عن الصيغة النهائية لمشروع "الإنخراط" بعد توافق كل مكونات النادي

أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة

في بلاغ له، أكد رئيس المكتب المديري لـ"جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات"، أن اللجنة المشرفة على صياغة مشروع الانخراط داخل الجمعية المذكورة، برسم الموسم الرياضي 2020/2021، وبعد أن أنهت أشغالها، وصادقت على المشروع، أن تاريخ فتح باب الإنخراط هو 05 ديسمبر 2020 وذلك لمدة شهر واحد، حسب الصيغ الثلاثة التالية:

- الصيغة الأولى : 3.500 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى. 

- الصيغة الثانية : 7.000 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

- الصيغة الثالثة : 20.000 درهم و تتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى. 

في حين أن جميع فئات المنخرطين متساويين في باقي الحقوق والمتعلقة أساسا بحق التصويت خلال الجموع العامة لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات حسب الصيغة المعدّلة بمحضر توافقي ما بين لجنة الانخراط ورئيس المكتب المديري.

يتكون ملف طلب الإنخراط من الوثائق التالية:

- إستمارة الإنخراط و التي سيكون من الممكن تحميلها على الموقع الرسمي للنادي انطلاقا من التاريخ المشار إليه أعلاه

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها

- نسخة من السجل العدلي سارية المفعول

- صورتين شمسيتين

تودع الملفات في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي بمركب الحاج محمد بنجلون أو عبر البريد المضمون إلى نفس عنوان إدارة النادي.

الملفات المقبولة من طرف لجنة الانخراط سيتوصل أصحابها بإشعار من إدارة النادي قصد استكمال باقي الإجراءات و الاطلاع على جميع حقوق و واجبات المنخرط في جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات. 

هذا، وقد شدّ نادي الوداد الرياضي بحرارة على أيدي جميع أعضاء هذه اللجنة، لما وصلت إليه من صيغة توافقية، مؤكدا أنه سيعمل وفقا لصلاحيات الرئيس، على تجديد المكتب المسير، و الذي سيتم الإعلان على أعضاءه في الأيام المقبلة. كما سيعمل نادي الوداد الرياضي على تجديد وتكوين فريق عمل متكامل، بإشراف مباشر و مستقل من خبير إعلامي وطني، يعهد إليه قسم الإعلام و التواصل الرسمي. و سيتم الشروع في العمل بصيغة جديدة عما قريب. و في الأخير، تظل جميع الالتزامات الرسمية للرئيس قائمة إلى حين تحقيقها في أقرب الآجال.

مجموع المشاهدات: 1278 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟