بدلاء الوداد يحرجون البنزرتي ويعودون بالفوز من بركان (فيديو)

كورة مغربية

23/06/2021 00:45:00

أخبارنا المغربية

بدلاء الوداد يحرجون البنزرتي ويعودون بالفوز من بركان (فيديو)

تفوق فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان ،برسم الدورة ال 23 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

و سجل هدفي فريق القلعة الحمراء كل من المهاجم منصف الشراشم في الدقيقة 50 و الجناح زهير المترجي في الدقيقة 75 .



وظل فريق الوداد، عقب هذا الفوز ، في صدارة الترتيب ب51 نقطة ،على بعد 6 نقاط من المطارد الرجاء الرياضي ، فيما بات فريق نهضة بركان يحتل المركز السابع ب 30 نقطة .



و شهدت المباراة اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ثلاثة لاعبين وهم محسن ياجور وحمزة الركراكي من نهضة بركان وأمين فرحان من الوداد الرياضي .

واضطر مدرب الوداد فوزي البنزرتي خوض هذه المواجهة بالاعتماد على فريق مكون في غالبيته من البدلاء وعدم الزج باللاعبين الرسميين الذين تنتظرهم في نهاية الاسبوع الجاري مباراة حاسمة في جوهاسبورغ أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، حيث تحذوهم ارادة قوية لتدارك تعثرهم في ميدانهم خلال لقاء الذهاب بهدف لصفر، وانتزاع بطاقة التأهل الى النهائي.

وواجه البنزرتي، إنتقادات كبيرة  من الجماهير الودادية عقب الهزيمة أمام  كايزر تشيفز في ذهاب نصف نهائي العصبة، بسبب تعنته وإصراره على "إنهاك" خزانه من اللاعبين الذين تحملوا أكثر مما يطاق، وتجاهله كل الأصوات العاقلة التي طالبته بنهج أسلوب "المداورة" خلال المباريات، حتى صار الكل يعلم مسبقا التشكيلة الأساسية للفريق في كل مقابلة يخوضها الوداد، بل وحتى التغييرات التي سيقدم عليها، وتوقيتها "المثير للجدل".


 

 

مجموع المشاهدات: 15825 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟