مصير غامض يواجه المغرب التطواني بسبب تأخير الجمع العام والهجرة الجماعية للاعبيه!

كورة مغربية

30/07/2021 00:33:00

أخبارنا المغربية

مصير غامض يواجه المغرب التطواني بسبب تأخير الجمع العام والهجرة الجماعية للاعبيه!

أخبارنا المغربية ـ تطوان

يُواجه فريق المغرب التطواني، مصيرا غامضا، بعد سقوطه المفاجئ للقسم الثاني، والهجرة الجماعية المرتقبة لعدد كبير من لاعبيه المتألقين، في مقدمتهم حمزة الموساوي وهشام الخلوة.

مصادر قريبة من الفريق كشفت عن اقتراب الموساوي من التوقيع للوداد البيضاوي، وهشام الخلوة من شباب المحمدية، إضافة إلى مغادرة كل من عبدالواحد الشخصي ومصطفى اليوسفي الذين انتهت عقوهم،  بينما يتوفر لاعبون آخرون على عروض بالقسم الأول.

وخرجت جماهير المغرب التطواني، أمس الأربعاء، في وقفة احتجاجية حاشدة، مطالبة برحيل الرئيس رضوان الغازي والمكتب المسير الحالي، في وقت حدد هذا الأخير 25 غشت المقبل تاريخا لعقد الجمع العام، وهو ما يطرح علامات استفهام حول مصير الفريق في بطولة القسم الثاني الموسم المقبل، على اعتبار أن هذا الموعد يأتي قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو الصيفي، أواخر شهر غشت، وعلى بعد  أسابيع قليلة من إنطلاق الموسم المقبل.

وأكيد أن هذا المعطى لن يترك مجالا للرئيس والمكتب الجديد من أجل إبرام تعاقدات في المستوى والإعداد الجيد للموسم المقبل من أجل عودة سريعة إلى قسم الصفوة. 

 

مجموع المشاهدات: 3715 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - بوخرطة
بوخرطة
المهم هو ان التطوانيين على هذا الحال سيكون مصيرهم مصير النهضة ومكناس والحسيمة بمعنى اوضح الهواة وبعدها فرق الاحياء والحومات وبعدها الصينية امام ابواب المساجد لجمع التبرعات لاستمرار اسم الاتليتيك ولكن سي ابرون فالذمة دابا يشري الفريق مابقي في هو ولاد اختي امين وعبد الاله مكيجيهوم النعاس من هول الصدمة الدنيا دوارة اليوم علينا وغدا على اندية اخرى
مقبول مرفوض
0
2021/07/30 - 12:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟