تأهل تطوان إلى نهائي كأس العرش يحرم بركان من المشاركة في كأس الكاف

كورة مغربية

02/08/2021 06:29:00

أخبارنا المغربية

تأهل تطوان إلى نهائي كأس العرش يحرم بركان من المشاركة في كأس الكاف

أخبارنا المغربية ــ تطوان 

ضمن فريق المغرب التطواني، رسميا، المشاركة الموسم المقبل في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حتى في حال الانهزام في المباراة النهائية لكأس العرش أمام الجيش الملكي، على اعتبار أن الفريق العسكري أنهى الموسم في الصف الثالث، الذي يخول له المشاركة هو الآخر في مسابقة الكاف. 

وتأهل الفريق التطواني إلى نهاية الكأس على حساب الوداد الرياضي، في مباراة هيتشكوكية، حسمت بركلات الترجيح 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل 2-2.

ومن غرائب الصدف، أن الفريق التطواني، بتأهله للنهائي ، يكون قد حرم نهضة بركان، من المشاركة في كأس الكاف، ورد له الدين سريعا، بعد الهزيمة التي مني بها أمامه يوم الثلاثاء الماضي، وهي النتيجة التي منحت بركان الصف الرابع في البطولة الذي لم ينفعها في نهاية المطاف، لكن بالمقابل تسببت في سقوط تطوان إلى القسم الثاني، في وقت كانت تحتاج فيه لنقطة واحدة من أجل ضمان البقاء. 

 

 

مجموع المشاهدات: 3134 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - محمد احمد
هنيئا للحمامة البيضاء
الكرة نصفت تطوان. تطوان ستعود. بهذا الانتصار تطوان حققت أربعة مكاسب: التأهل للنهائي رفع معنويات الفريق إرضاء المحبين الانتقام من بركان وبالفوز بالكأس إن شاء الله ستحقق مكاسب أخرى.
مقبول مرفوض
1
2021/08/02 - 08:06
2 - شعيب
تشجيع
هذه السنة الكروية سنة بامتياز للمغرب التطواني. رغم نزوله للقسم الثاني تمكن من الإطاحة ببطل المغرب وحرم نهضة بركان من المشاركة في الألعاب الأفريقية التي كانت السبب للنزول. شكرا للماط.
مقبول مرفوض
1
2021/08/02 - 11:59
3 - م.جيراري
الجديدة
من الغرائب أن ينتصر الفريق متديل البطولة في مقابلة مصيرية تؤدي الى لعب نهاية الكاس على الفريق الفاءز بالبطولة بفارق كبير عن الصف الثاني، أن دل هدا على شيء فانما يدل على تقارب مستوى الفرق والحظ الدي يصاحب فرق ويعاكس أخرى، فهنيئا للفريق التطواني ومتمنياتنا له بالفوز بالكأس ليكتب اسمه بمداد من الفخر في سنة كروية استثنائية " سنة الكورونا"
مقبول مرفوض
1
2021/08/02 - 01:45
4 - ياسين
الفاهم يفهم
النقطة التي اعطت لبركان الرتبة الرابعة وكانت تنقص تطوان للبقاء في فرق الصفوة ... يعني دعوة إلى التواطؤ من اجل تطوان ...... مقابلة واحدة في البطولة الانجليزية او الأمريكية تغنيك عن عشرة في بطولتنا البءيسة
مقبول مرفوض
0
2021/08/02 - 07:35
5 - احمد
تاهل تطوان
مادا كنتم تنتضرون.خسارة بركان؟ عيب بركان تلعب الكرة بشرف.الجيد يفوز. جواب على الناس لمعندهمش ظمير. متدخل رقم ١ و ٢.و الناس لكيبحتوا على الفتنة .
مقبول مرفوض
0
2021/08/02 - 10:06
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟