خبير سياسي سعودي ينتقد الجمهور الجزائري بعد تشجيعه لخصوم المغرب

أسود الأطلس

26/11/2022 16:58:00

أخبارنا المغربية

خبير سياسي سعودي ينتقد الجمهور الجزائري بعد تشجيعه لخصوم المغرب

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

 خرج الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، والخبير في الشؤون السياسية الاستراتيجية السعودي أمجد طه، عن صمته بعد انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها مشجعون محسوبون على المنتخب الجزائري غير المؤهل لمونديال قطر، وهم يقومون بتشجيع المنتخبات الأجنبية ضد المنتخبات العربية.

أمجد طه أعرب في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن اندهاشه الكبير وعدم رضاه عن تصرف بعض المحسوبين على الجزائر، متسائلا عن الكيفية التي حضروا بها للمونديال العربي، فقط لتشجيع خصوم المنتخبات العربية وعلى رأسها المنتخب المغربي.

وكتب المحلل السياسي السعودي، تغريدة جاء فيها: "اليوم أمتنا من الصحراء المغربية إلى المنامة مع المغرب, عجزت أن أفهم “العربي الإفريقي” الذي يشجع أي منتخب ضد المغرب"

وتابع الإعلامي السعودي:"لم يتأهل وفاشل بالسياسة والاقتصاد والرياضة ومع هذا حجز وحضر فقط ليقف ضد المغرب".

وختم المتحدث التدوينة بالقول:"والأهم من ذلك أنه جاء ليجلس ويشاهد نجاح أبناء المملكة المغربية".

 

مجموع المشاهدات: 26279 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - بحري
المغرب
شكرآ لك يا أخ العرب القافلة تسير والكلاب تنبح ر
مقبول مرفوض
1
2022/11/26 - 07:31
2 - المعتصم
هذا شأن من لا اصل له
انها الجينات يا سادة و العرق دساس، و كل اناء بما فيه ينضح. كنت اكتب دائما العربي الاصيل فيه خصال لن يفقدها مهما كانت عداوته لك. اولها لن يتخلى عن اصله و لن يدعم عدوا ضد عربي و لو مزاحا. لكن عندما تختلط الجينات يخرج لك كرغولي مثل البيتبول هههههه لكنه لا بعض و لا يضر لان كل شغله النبيح، القافلة ماضية و الكرغولي ينبح.
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 10:23
3 - تغزوتي من فاس
سهل للفهم
عندما نعود لتاريخ الخراءر ونعلم ان هذا الشعب خضع لما يقارب قرنا ونصف القرن 132 سنة من التنكيل والتعذيب والاغتصاب والادلال فلنكن على يقين ان الدم العربي راح مع مجاري تصريف المياه العادمة وان الهجين أعطى جيلا حقودا مفروغا من العزة والكبرياء. خراءريون من طينة فاسدة مسلوبة من دينها وثقافتها وانتماءها للعروبة وووو des bâtards ni plus ni moins
مقبول مرفوض
5
2022/11/27 - 10:36
4 - ابو هبة
الله يرح الحسن الثاني
الآن الكل وقف على مقولة المرحوم الحسن الثاني ( ليعلم الناس مع من خشرنا الله في الجوار )
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 01:06
5 - said
هذه الفئة هي مخلفات الاستعمار.!؟
لاتستغربوا يا عرب لان في العرب رجال وكلاب الرجال تشجع المنتخبات العربية والإفريقية والكلاب تشجع المنتخبات الأخرى وهذه الفئة هي في الأصل من مخلفات فرنسا في بلدهم
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 01:18
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟