عرفه الجمهور المغربي في ثلاث مناسبات.. من يكون الحكم الذي سيقود مباراة أسود الأطلس ضد تنزانيا !

أسود الأطلس

16/01/2024 19:15:00

أخبارنا المغربية

عرفه الجمهور المغربي في ثلاث مناسبات.. من يكون الحكم الذي سيقود مباراة أسود الأطلس ضد تنزانيا !

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

أعلنت مديرية التحكيم بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيمي تشادي لقيادة مباراة المغرب وتنزانيا، التي ستحتضنها أرضية ملعب لورون بوكو يوم غد الأربعاء.

وسيترأس طاقم التحكيم التشادي حكم الساحة حاجي ألاو محمات، بمساعدة كل من جيرسون دوس سانتوس وتياما سيدو فيما تم تسمية المالي بوبو تراوري كحكم رابع، مع إسناد مهمة قيادة غرفة الڤار للحكم المصري محمود عاشور.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات، لقيادة المباراة التي جمعت أسود الأطلس مع نظيرهم الجنوب إفريقي، برسم تصفيات الكأس الإفريقية الحالية، في17 يونيو من السنة الماضية، على ملعب سوكر سيتي، في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبورج، ضمن منافسات المجموعة 11.

وسبق للحكم التشادي أن أدار مباراة فريق الوداد الرياضي مع سيمبا التنزاني شهر أبريل من السنة الماضية، والتي انتهت بتفوق الفريق الأحمر بالضربات الترجيحية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما قاد حاجي ألاو في شهر أكتوبر 2023، مباراة إنييمبا النيجيري والوداد في ذهاب مسابقة الدوري الإفريقي، والتي انتهت بانتصار الوداد بهدف دون رد.

مجموع المشاهدات: 9775 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟