"الكاف" يصدر قرارا بتوقيف الركراكي ل4 مباريات

أسود الأطلس

24/01/2024 18:26:00

أخبارنا المغربية

"الكاف" يصدر قرارا بتوقيف الركراكي ل4 مباريات

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عن توجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نحو إصدار قرار توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي، لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، على خلفية الأحداث التي رافقت نهاية مباراة الأسود والكونغو الديمقراطية الأحد الماضي، في كان الكوت ديفوار. 

وأوضح ذات المصدر أن عقوبة الركراكي، تضمنت أيضا غرامة مالية. 

وأعلن "الكاف" في وقت سابق فتح تحقيق في أحداث المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وتوصل "الكاف" بتقارير من مراقب المباراة والطاقم التحكيمي، إضافة إلى تقرير من مسؤول بالجهاز معزز بمقاطع فيديو وصور تخص الواقعة.

يذكر أن شانسيل مبيمبا لاعب مارسيليا وقائد الكونغو الديموقراطية، رفض  مصافحة المدرب وليد الركراكي بعد نهاية المباراة، ورد الناخب الوطني على مبيمبا، قائلا "انظر إلي، انظر إلي"، وحدث بعد ذلك شجار بين  لاعبي المنتخبين، كاد يتحول إلى ما لا تحمد عقباه.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، أكن احتراما كبيرا لمبيمبا، ربما كان الأدرينالين هو الذي جعله يتفاعل بهذه الطريقة، ليس هناك أي مشكل".

من جانبه، رد تشانسيل مبيمبا في تصريحات إعلامية، بالقول "أحترم هذا المدرب هو رجل عظيم"، مردفا "اللقطات التلفزية أظهرت لقطات معينة، لكنني لن أتكلم، وأفضل التزام الصمت". وتابع المتحدث" هكذا أنا والجميع يعرفني، أحترم الجميع ولست بحاجة إلى انتقاد أي شخص، لكن عدالة الله موجودة".

وتابع مبيمبا "لست باللاعب الرائع، ولكني اعتقد أن هذه الكلمة ما كان يجب أن تخرج من الركراكي".

مجموع المشاهدات: 19090 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - موحا
الفضول
اشا دا الركراكي يتكلم مع اللاعب الكونكولي
مقبول مرفوض
0
2024/01/24 - 06:36
2 - ملاحض
Aaaa
صراحة خاصوا غي دير علقوا ملاحظة بعض مباريات طريقة تعامل مع مساعد ديالوا بن محمود
مقبول مرفوض
0
2024/01/24 - 06:49
3 - محمد
رأي اخر
حسب ما رأيت في نهاية المباراة ضد الكونغو وليد الركراكي هو الذي رفض مصافحة اللاعب لان هادا الاخير سجد في نهاية المقابلة فرحا ومد يده في الأول لمصافحة الركراكي لي كان متعصب وكان يصرخ في وجهه. حسب ما فهمت الركراكي كان يلوم مبيمبا بتضيع الوقت في آخر المباراة. وهنا انفعل اللاعب الكونغولي وفعل تلك الحركة بيده وبدأت الاشتباكات. على المدرب الركراكي ان يهدأ ويتجنب كل هذه الأمور
مقبول مرفوض
0
2024/01/24 - 07:40
4 - Simo
Regragui a commencé à trop parler au lieu de se concentrer sur son travail . Les joueurs aussi s'énervent gratuitement. L’entraîneur devrait donner l’exemple en les calmant . Nsiri on dirait qu’il joue dans un tournoi de ramadan . Quel professionnalisme!
مقبول مرفوض
0
2024/01/24 - 07:49
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟