"أشرف بن عياد" يُوضح حقيقة انضمام "دياز" للفريق الوطني

أسود الأطلس

02/03/2024 21:04:00

أخبارنا المغربية

"أشرف بن عياد" يُوضح حقيقة انضمام "دياز" للفريق الوطني

أخبارنا المغربية - الرباط
نشر الإعلامي الرياضي المغربي، أشرف بن عياد، تدوينة على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، علق فيها على الأخبار المتداولة في الإعلام المغربي ونظيره الإسباني، بخصوص قرار نجم نادي ريال مدريد ابراهيم دياز، تمثيل المنتخب المغربي.
وقال بن عياد، المراسل السابق لقنوات "بين سبورتس" والمعروف بعشقه الكبير لنادي برشلونة و ليونيل ميسي، في تدوينته أن "إبراهيم دياز لم يحسم حتى الآن قراره بشأن مشاركته الدولية، وأنه ينبغي الانتظار لفترة أطول لمعرفة الفريق الذي سيختار تمثيله".
يذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية كشفت اليوم السبت أن مهاجم ريال مدريد، في طريقه لتمثيل المنتخب المغربي لكرة القدم.
وأوضحت ذات الصحيفة، إن اللاعب يقوم حاليا بإتمام الإجراءات الإدارية التي تسمح له بالحصول على الجنسية المغربية، في انتظار إتمام بعض الأمور العالقة، مبرزة في نفس الوقت أن هذه الخطوة، لا تعني أنه أقفل باب تمثيل "لاروخا" بصفة نهائية.

 

مجموع المشاهدات: 40654 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - صحيح
كلام صح
لقد اختار إسبانيا حسب مصادر مقربة
مقبول مرفوض
2
2024/03/02 - 09:41
2 - مناصر شباب البلاد
الاعتماد على النفس
اتركوه وشأنه فهو اسباني قبل أن يكون مغربيا وليس كل أبناء الجالية سيلعبون للمغرب علينا باعتماد من تكونوا في بلادهم ولا تنقص ا من مستواهم .
مقبول مرفوض
7
2024/03/02 - 10:31
3 - عبد الله محمد
السراب
اودي راه الجامعة تجري وراء السراب . دياز لن يفعل شيئا مع الأفارقة .عندنا لاعبين من مستوى عال في البطولة الوطنية وفي المحترفين . عندنا خلل في الكرة المغربية لكن لا احد انتبه له . دائما بعد اي فشل نضحي باشخاص لا ذنب لهم في ذلك الفشل . هوغو بروس المدرب المخضرم قال بصريح العبارة : المنتخب المغربي ضعيف وسنهزمه بكل سهولة . يعني هذا المدرب يعرف مكامن الخلل في الكرة المغربية وبكل صراحة دياز لن يصلح خلل الكرة المغربية
مقبول مرفوض
-2
2024/03/02 - 11:42
4 - محمد سعيد
إبراهيم دياز
يا أشرف أنا وابكل يعرف أن إبن مواطن مغربي لا يحتاج طلب جنسية مغربية لأنه ولد مغربي من أب مغربي ،
مقبول مرفوض
0
2024/03/03 - 12:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟