يوم واحد فقط بعد كشف "اخبارنا" لمعاناته الصادمة .. البطل العالمي "بامو" يتلقى خبرا سارا جدا

رياضات أخرى

08/08/2019 08:37:00

أخبارنا المغربية

يوم واحد فقط بعد كشف "اخبارنا" لمعاناته الصادمة .. البطل العالمي "بامو" يتلقى خبرا سارا جدا

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

يوم واحد فقط عقب نشر موقع "أخبارنا" تفاصيل مؤلمة جدا، تلخص الوضع المزري الذي يعيش على وقعه البطل العالمي "عبد الفتاح بامو"، الذي كان له الفضل في تتويج المغرب بعدد كبير من الميداليات الذهبية، كان آخر إحرازه 4 ميداليات ذهبية بالملتقى الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي احتضنته مدينة مراكش شهر ماي الماضي، كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع السيد أحمد شدا، رئيس جماعة بني ملال، أين يقيم البطل "بامو"، حيث أكد لنا أنه يتابع باهتمام كبير الوضع المقلق لابن المنطقة، البطل العالمي "بامو"، موضحا أنه باشر إجراءات اقتناء كرسي متحرك من صنف "طوب آند" من الخارج، قيمته حوالي 12 مليون سنتيم، من ماله الخاص، بمساعدة بعض أصدقائه، حتى يتسنى له ممارسة الرياضة التي يعشقها.

وتابع الرئيس الحركي قائلا : سنعمل خلال دورة المجلس الجماعي المقبلة على برمجة نقطة فريدة ضمن جدول أعمالها، تتعلق بتفويت "كشك" لهذا البطل الذي شرف المنطقة والمغرب عموما، حتى يتسنى له الحصول على مورد رزق قار يحفظ كرامته، وهذا أقل ما يمكننا القيام به في حق هذا البطل الذي أضحى نموذجا يحتذى به بالنسبة لشباب المنطقة.

جدير بالذكر ان البطل العالمي "بامو" عاش خلال المرحلة الأخيرة ظروفا اجتماعية صعبة جدا، لدرجة أنه لم يعد يقوى حتى على تأمين قوته اليومي، علاوة على عجزه عن شراء "كرسي متحرك" لاجراء تداربيه الخاصة، فأملا في حمل قميص الوطني المغربي بالمحافل الدولية.

مجموع المشاهدات: 16473 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - المواطن
هو احق من غيره
تحية خالصة لهذا البطل و لكل الابطال في مثل وضعيته...هو احق من غيره من اصحاب الاراضي الفلاحية الشاسعة، بمرتب شهري قار من طرف وزارة الشباب و الرياضة...
مقبول مرفوض
0
2019/08/08 - 09:48
2 - ابراهيم
هنيئا لكما
تابعت الخبر باعتباري جار سابقا لعبد الفتاح . والحق يقال شكرا للسيد أحمد شدا شكرا لموقع أخبارنا وهنيئا لعبد الفتاح ....اجركم عند الله سيادة الرئيس
مقبول مرفوض
0
2019/08/08 - 11:00
3 - احمد
*****
واش حنا غادي نبقاو ديما حثى تنوض الجرائد تكتب على بعض الحالات عاد نوضوا نجريوا، رآه خص المنتخبين يكونوا عارفين اش واقع عندهم الصغيرة والكبيرة.
مقبول مرفوض
0
2019/08/08 - 01:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟