تطبيق محمول لممارسة الرياضة في البيت خلال فترة حالة الطوارئ

رياضات أخرى

27/03/2020 15:57:00

أخبارنا المغربية

تطبيق محمول لممارسة الرياضة في البيت خلال فترة حالة الطوارئ

أخبارنا المغربية: الرباط 

تجدد المغربية للألعاب والرياضة التزامها إلى جانب المغاربة من أجل ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة في احترام تام لتعليمات الحجر الصحي المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية الراهنة.

في هذا السياق، تم إغناء برنامج "نتحركو" (Nt7ARKO) بتطبيق جوال جديد لممارسة الرياضة داخل المنزل (NT7ARKO F’DAR).

يوفر هذا التطبيق الجديد، الفريد من نوعه في المغرب وفي المنطقة، أزيد من 150 تمرين رياضي يمكن ممارستها في البيت بدون الحاجة لأي تجهيزات. التطبيق الجديد متوفر بالمجان على نظام أندرويد، وقريبا سيكون متوفرا على نظام التشغيل IOS.

تمكن الحصص الرياضية، المصادق عليها من طرف مدربين احترافيين، ممارسيها من تحقيق العديد من الأهداف: تخفيض الوزن، تقوية العضلات، تصحيح القوام، معاودة الممارسة الرياضية، والصحة الجيدة.

ويقترح تطبيق "نتحركو" لكل مستعمل، على أساس مجموعة من الأسئلة الموجزة والسهلة، برنامجا خاصا وملائما من التمارين الرياضية، والتي يمكنه أداؤها في أي زمان ومكان، خاصة في البيت ومع العائلة.

خلال ممارستهم اليومية، لن يكون مستعملو تطبيق نتحركو وحيدين إذ سيجدون برفقتهم سفير نتحركو هشام مسرار الذي سيواكبهم لإنجاز جميع التمارين، حسب وتيرة وقدرات كل مستعمل.

"بدئنا الاشتغال على هذا التطبيق الجوال منذ عدة شهور. غير أننا، و نظرا للسياق الحالي، قررنا تسريع وضعه على الشبكة قصد تمكين مواطنينا من ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة دون الحاجة لمغادرة مساكنهم"، يقول السيد يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة.

من تصميم وتطوير W5 MEDIA وSMARTEEZ، سيتم إغناء هذا التطبيق قريبا بحصص رياضية جديدة وأبواب إضافية أخرى مخصصة للتغذية ومقاومة جفاف الجسم والصحة الرياضية.

مجموع المشاهدات: 3551 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟