رئيس منظمة "UFC" يمنح فرصة ثانية للبطل المغربي عثمان أبو زعيتر

رياضات أخرى

20/02/2021 21:50:00

أخبارنا المغربية

رئيس منظمة "UFC" يمنح فرصة ثانية للبطل المغربي عثمان أبو زعيتر

أخبارنا المغربية ــ أبوالفتوح 

قال رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، دانا وايت، لشبكة "ESPN" الأمريكية ، إنه قرر منح عثمان أبو زعيتر "فرصة ثانية" لمواصلة التنافس ضمن المنظمة،  بعد أقل من شهر على قرار  طرده لخرقه بروتوكولات COVID-19، في بطولة أبو ظبي.

وكان من المقرر أن يواجه أبوزعيتر (13 انتصارا وهزيمة واحدة)، الأمريكي مات فريفولا،  يوم  23 يناير الماضي ، لكن منظمة "UFC" ألغت النزال في اليوم السابق، بعد أن كشف وايت عن تواصل أبو زعيتر،  بفرد من خارج  الفندق في جزيرة ياس - أبو ظبي.

وقال رئيس منظمة "UFC"  في تصريحات إعلامية، إن  أبو زعيتر "خرق بروتوكول الأمان المتعلق بالحد من تفشي فيروس كورونا، من خلال انتهاكه قواعد الصحة والسلامة". 

وأوضح أن البطل المغربي، خرج من العزلة (في الفندق) وأدخل شخصا من الخارج غير مخول له الدخول، عبر إعطائه السوار الخاص به، حسب ما رصدته كاميرات المراقبة، وهو ما يشكل تهديدا لسلامة باقي المشاركين في أمسية UFC 257. 

وتعليقا على قرار  إعادة أبو زعيتر  للمنظمة، قال علي عبد العزيز، مدير أعمال البطل المغربي ، لشبكة "ESPN" ، إن الوضع برمته كان "سوء تفاهم" ، وشكر وايت و "UFC" على إبقاء البطل البالغ من العمر 31 سنة ، في قائمة المنظمة.

هذا، و تجمع علي عبد العزيز، علاقات قوية بوايت، كما يعد من  أبرز مدراء أعمال المقاتلين في العالم،  كحبيب نورمحمدوف، هنري سيخودو و قمر الدين عثمان. 

مجموع المشاهدات: 14862 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟