عثمان زعيتر يرفع شكاية لــ"UFC" ويتهم حكم مباراة شقيقه بالتحيز والظلم

رياضات أخرى

30/03/2021 17:41:00

أخبارنا المغربية

عثمان زعيتر يرفع شكاية لــ"UFC" ويتهم حكم مباراة شقيقه بالتحيز والظلم

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قرر عثمان أبو زعيتر، رفع شكاية تظلم لمنظمة "UFC" القتالية، دفاعا عن شقيقه "أبو بكر زعيتر"، الذي انهزم نهاية الأسبوع الماضي، في نزال ضد المقاتل الكندي "مارك أندري باريو"، بلاس فيغاس.

وقال "عثمان" في منشور على صفحته بموقع "إنستغرام"، أن شقيقه هو الفائز بالنزال، متهما حكم المباراة بالتحيز والظلم وعدم الكفاءة.

وأشار أنه لم يتدخل حين سقطت دعامة الأسنان من فم "أبوبكر"، واستغل الخصم هذا الموقف وأسقطه أرضا، معتبرا أن هذا الأمر قد يؤدي إلى تهديد صحة المقاتلين.

هذا وأكد "أبو زعيتر" في تدوينته على ضرورة  حيادية الحكام في هذه اللعبة وانسلاخ عملهم من أي خلفيات دينية وعرقية تخص اللاعبين، مشددا على أحقية شقيقه بالفوز على خصمه الكندي.

مجموع المشاهدات: 9393 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عزوز
السويد
تعاونو عليه بجوج غادي تربحو ،، انشاء الله
مقبول مرفوض
2
2021/03/30 - 07:08
2 - Yahya
لا بد من الإعتراف بالهزيمة
الرياضة فيها غالب ومغلوب وأبو زعيتر إنهزم أمام خصمه وفي الشوط 2 لم يقدر على مجاراة خصمه فانهزم وانتهى الأمر لم يكن هناك تحيز ولا هم يحزنون. لابد من تقبل الأمر الواقع بصدر رحب.
مقبول مرفوض
7
2021/03/30 - 10:19
3 - كمال
النفاق الرياضي
...انا شخصيا من عشاق هذه الرياضة...القتالية..... ابو ازعيتر لم يكن في المستوى...الخصم الكندي كان يقاتل بحذر عكس ابو ازعيتر.... ...لقد اسقط ابو ازعيتر بضربة قاضية الى الارض...وسقط له واقي الاسنان...نعم.... ...وهل سيوقف الحكم المقابلة....؟؟؟ ...لااظن ذالك.... ...يمكن للحكم ان يطلب من المقاتلين ان يظلا في نفس الوضعية القتالية...ويسمح لابو ازعيتر بان يرتدي واقي الاسنان...ويستمر القتال..... ..وفي الاخير اقول لكم....بان ابو ازعيتر...لن ينسى هذه الهزيمة المذلة.....تفرشخ فيها..... ..يمكنكم الاطلاع على الفيديو على اليوتوب....
مقبول مرفوض
3
2021/03/30 - 11:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟