بالفيديو: "الخصم" يسخر من "أبو زعيتر" بسبب هزيمته الأخيرة.. كفاكم تغليطا للمغاربة

رياضات أخرى

31/03/2021 19:24:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: "الخصم" يسخر من "أبو زعيتر" بسبب هزيمته الأخيرة.. كفاكم تغليطا للمغاربة

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في رد له على التعليق المثير ل"عثمان أبو زعيتر"، نشر "مصطفى الخصم"، البطل العالمي السابق في رياضة "الكيك بوكسينغ"، شريط فيديو عبر صفحته الفيسبوكية الخاصة، أكد من خلاله أن هزيمة "أبو بكر" القاسية أمام منافسه الكندي ،  سببها قلة الإعداد اللازم، مشيرا أن الأخير لم يكن أبدا على استعداد تام لخوض نزال من هذا الحجم.

الخصم اعتبر أن كل التبريرات التي قدمها شقيقه "عثمان" ما هي إلا محاولة لدر الرماد  في عيون محبيه بعد خيبة آمالهم فيه، نتيجة الهزيمة المذلة التي حصدها أخيرا، رفضا أن يكون الدين أو العنصرية حسب ما صرح الأخير سببا في هزيمة شقيقه.

وشدد "الخصم" أن "زعيتر" خسر بـ"الكاو" كما تابع الكل ذلك، ولا مجال لتغليط الرأي العام، في إشارة إلى ما قاله "عثمان"، الذي أكد أن شقيقه فاز في جميع جولات المقابلة الأخيرة (الفيديو):

 

 

مجموع المشاهدات: 30361 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - قاطن بالجديدة
خسارة ابوبكر زعيتر
كلام لخصم منطقي خسارة ابوبكر زعيتر خسارة مذلة لايساير الجولة حنى الاخربدون ليقافة بدنية ولااستعداد تام للنزال
مقبول مرفوض
30
2021/03/31 - 08:30
2 - مسلم
الرياضة فيها خاسر و رابح
كلام كله معقول و منطقي لقد شاهدنا المباراة و الكندي كان خصما شرسا و اتضح الفرق من البداية. على العموم الرياضة تقبل الانتصار و الهزيمة و كم من بطل داق طعم الهزيمة و لكن العبرة هي ان الانسان يتعلم من أخطائه و يستعد جيدا للقادم
مقبول مرفوض
48
2021/03/31 - 08:35
3 - Yahya
كثرة الثقة في النفس
تابعنا المقابلة من أولها لآخرها وهزيمة أبو زعيتر هزيمة مذلة للغاية وخصمه يستحق النصر. فلماذا زعيتر وأخوه وووو لم يتقبلوا الهزيمة. الرياضة في مجملها ربح وخسارة. انهزمت تكبر وتنسى وفي فرصة أخرى أطلب زهرك أوحاول تتقبل الواقع والهزيمة بروح رياضية.
مقبول مرفوض
9
2021/03/31 - 09:58
4 - Abdelmjid
تعليق على ما ووقع مؤخرا
من وجهة نظري المتواضع لا ينبغي ان يتصادم ابناء الوطن كيف ما كان الحال.صدر كلام من الجميع فيه بعض العنف اللفظي..اقول للجميع لا بد من ضبط النفس لكي لا يصبح الابطال المغاربة عرضة للانتقاد في جميع المحافل..والصلح خير
مقبول مرفوض
0
2021/04/01 - 10:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟