اكتشاف إصابة خامسة بـ"كوفيد-19" في القرية الأولمبية

رياضات أخرى

20/07/2021 14:27:00

أخبارنا المغربية - وكالات

اكتشاف إصابة خامسة بـ"كوفيد-19" في القرية الأولمبية

أفاد مسؤولون ،اليوم الثلاثاء، أنه تم اكتشاف إصابة خامسة بفيروس كورونا في القرية الأولمبية تعود الى مدرب منتخب التشيك للكرة الطائرة الشاطئية ،النمساوي سيمون ناوش، وذلك قبل أربعة أيام على افتتاح أولمبياد طوكيو.


ويأتي الإعلان عن إصابة ناوش بعد يوم على الكشف عن إصابة أحد لاعبيه بالفيروس وهو أوندري بيروشيتش، ليرتفع بذلك عدد الحالات الإيجابية بـ"كوفيد-19" في القرية الأولمبية إلى خمس وإلى 72 متعلقة بالألعاب أ علن عنها حتى الآن.


وأعلن أول أمس الأحد عن ثلاث إصابات بالفيروس في القرية الأولمبية تعود الى لاعبين ومحلل فيديو في منتخب جنوب إفريقيا للذكور في كرة القدم.


وقال طبيب الفريق الأولمبي التشيكي ،مارتن دوكتور، في بيان "نعلم الآن على الأقل بأن الاختبارات المنتظمة تعمل وتكشف الحالات الإيجابية منذ البداية. إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا لكننا سنتعامل معه".


وقال الفريق التشيكي إن ناوش غادر القرية الأولمبية للدخول في حجز صحي، وأن أي شخص خالطه سيعزل نفسه، فيما قال المدرب النمساوي "بسبب حالات سابقة في فريقنا، حاولنا توخي الحذر الشديد. للأسف لم ينجح الأمر لكني سعيد حقا لأني دخلت في العزل قبل أن أعرض مشاركة شخص آخر في الألعاب للخطر".


وكشفت اللجنة الأولمبية التشيكية السبت الماضي عن حالة إيجابية أخرى تعود الى أعضاء الوفد الأولمبي تم اكتشافها عند الوصول إلى طوكيو استعدادا لبدء الألعاب الجمعة المقبل بعد تأجيل لعام بسبب تداعيات الفيروس.

 

مجموع المشاهدات: 915 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟