بالفيديو: "لخصم" يفجر حقائق خطيرة جدا كانت سببا في النتائج الكارثية التي حققتها الرياضة المغربية بـ"أولمبياد طوكيو"

رياضات أخرى

28/07/2021 15:11:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: "لخصم" يفجر حقائق خطيرة جدا كانت سببا في النتائج الكارثية التي حققتها الرياضة المغربية بـ"أولمبياد طوكيو"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في حوار خاص لـ"أخبارنا"، فجر "مصطفى لخصم"، البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ حقائق خطيرة جدا، مؤكدا أنها كانت سببا رئيسا في النتائج الكارثية التي حققتها الرياضة المغربية في أولمبياد طوكيو.

وحمل "لخصم" هذه الانتكاسة التي تجرعها المغاربة بـ"طوكيو" للمسؤولين عن تدبير شؤون عدد من الجامعات المشاركة في الأولمبياد، حيث طالب بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع، مع ضرورة إعمال مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

ومن بين الفضائح التي تطرق لها "لخصم"، موضوع "الأقمصة المزورة"، وغرباء رافقوا وفد المغرب إلى طوكيو على نفقة الدولة، قبل أن يكشف حقائق أخرى لا تقل خطورة عما سلف ذكره (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 16655 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 - تطواني
مجرد رأي
يجب محاسبة جميع مسؤولي الجامعات في كل الرياضات
مقبول مرفوض
8
2021/07/28 - 03:58
2 - العيدي
لا توجد محاسبة .كلامه في الصميم
لو كان المسؤولون عن الرياضة يحاسبون عن النتائج الكارثية التي حصدناها في الأولمبياد لكان أي واحد يتولى المسؤولية إلا ويعتبر بمن سبقوه..فحتى قناة الرياضية التي من واجبها تعريفنا بأنواع الرياضات في المغرب وباللقاءات والسباقات و بالنتائج في جميع الرياضات التي تمارس في المغرب تشجيعا للرياضيين لا نراها تهتم إلا بكرة القدم وحتى في كرة القدم نفسها فهي تتجاهل نتائج القسم الثاني وتهمل بالمرة قسم الهواة.
مقبول مرفوض
8
2021/07/28 - 04:09
3 - مواطن
باك الصاحبي فين وصلتنا
كلامك كله معقول اسي الخصم و هذا معلوم لذا العام لا داعي للوزير أن يكذب علينا اكثر الواقع تفضحه النتائج
مقبول مرفوض
9
2021/07/28 - 04:18
4 - احسايني
الرجل قال مايجب ان يقال
ماقاله البطل لخصم هو مايشتغل في أعماق كل المغاربة الغيورين على وطنهم.ماقاله لخصم يجب ان يطبق حرفيا وبكل عجالة ومسؤولية. آذا كان في هؤلاء المسؤولين مقدار درة من الوطنية فعليهم ان يقدموا استقالته كلهم وبدون استثناء .يجب فتح تحقيق نزيه وبمسؤولية كبيرة مع الوفد بأكمله. ماوقع يعكس حقارة أخلاقية إن لم نقول خيانة وطنية.قلوبنا تنزف دما من شدة الخجل مما وقع.
مقبول مرفوض
9
2021/07/28 - 05:08
5 - ميمي
تغليق
المسيرين ديال الرياضة لا علاقة لهم لا مع التسيير الرياضي ولا مع الرياضة . ناس يقمعون الشباب الرياضي ولا يشجعونه .
مقبول مرفوض
5
2021/07/28 - 06:22
6 - مروكي
بدون تعليق
هادشي معروف مند زمن طويل ولكن بما انه ليست هناك اي محاسبة داكشي غادي او كيزيد. المحاسبة خليوها للمزلوط وللموظف البسيط. حسبنا الله ونعم الوكيل. يجب ليس محاسبة ولكن معاقبة كل مسؤول تلاعب بمشاعر المغاربة واهمل الروح الوطنية ونسي الراية المغربية.
مقبول مرفوض
7
2021/07/28 - 06:40
7 - خريبگي
حشومة
تحياتي لك سي لخصم... كلام في الصميم... الله يحفظك خويا ويكثر من امثالك... مغربي حقيقي مأئة بالمأئة... يجب محاسبة اولاد لحرام الشفارة...
مقبول مرفوض
0