المدرب البرازيلي "ماركينيوس" يشيد بـ"الدكيك" ويمازح "أسود الصالات" باعتراف جميل

رياضات أخرى

27/09/2021 11:13:00

أخبارنا المغربية

المدرب البرازيلي "ماركينيوس" يشيد بـ"الدكيك" ويمازح "أسود الصالات" باعتراف جميل

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

لا شك في أن كل من تابع مقابلة الأمس التي أنهت مسار "أسود الصالات" بمونديال الفوتسال" بعد خروجه بشرف من دور الربع أمام المنتخب البرازيلي بهدف يتيم -لا شك- أنه عاين الطريقة المميزة جدا التي تقدم من خلالها "ماركينيوس تشافي"، مدرب المنتخب البرازيلي من أجل تحية الناخب الوطني "هشام الدكيك"، طريقة أكدت التقدير الكبير الذي حازه الرجل بعدما صنع الحدث رفقة الأسود، عبر أسلوب لعب حارت معه أعتد المنتخبات الرائدة في اللعبة، بما فيها البرازيل التي فازت باللقب مرات عديدة.

مدرب المنتخب البرازيلي "ماركينيوس تشافي"، ومن خلال حسابه الرسمي على "إنستغرام"، أشاد بالمنتخب الوطني المغربي، وطريقته المبهرة في اللعب، حيث قال: "هناك منتخبات تتطور بشكل كبير"، قبل أن يتابع تدوينته مازحا: "هذا ليس جيدا بالنسبة للمنتخب البرازيلي".

 كما أشاد "ماركينيوس" بكفاءة الإطار الوطني "هشام الدكيك"، حيث قال: "هذا القادم من المغرب، شغوف جدا بالفوتسال البرازيلي ويقوم بعمل كبير في إفريقيا".

 

 

مجموع المشاهدات: 18079 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Tariq Laâyoune
عمل جيد
تحية للمنتخب المغربي دون إغفال أن الكرة الوحيدة التي إصطدمت بالقائم لو تلتها تسديدات أخرى لتغيرت النتيجة. ولكن تحية للاعبين والأطقم على مجهوداتها وتحية للجمهور المغربي أين حل وارتحل. وفقكم الله للمزيد من العطاء
مقبول مرفوض
22
2021/09/27 - 01:10
2 - أحمد
برافو برافو
حقيقة شرفتم المملكة المغربية والرياضة بصفة خاصة،كنتم رائعين بكل المقاييس، برهنتم أن لا مستحيل في اللعبة،تقديري للاعبين وكافة الجهاز الفني والإداري والتمريضي، تقديري واحترامي
مقبول مرفوض
3
2021/09/27 - 04:20
3 - شمس
القادم أفضل
لقد انهزم المنتخب نفسيا وليس فنيا،وهذا ما ارتكبه المدرب الذي أقر مسبقا بأن المنتخب البرازيلي بحكم تاريخه هو الأفضل.وهنا الخطأ.لان هذا النوع من الرياضة تطور بشكل سريع في العالم وتتساوى فيه المنتخبات بحكم العدد (4) لاعبين،اي سهولة حصول الانسجام.والدليل ان المنتخب ظهر متميزا فنيا وأبان ان المنتخب البرازيلي ليس هو المنتخب الكبير كما يعتقد البعض.
مقبول مرفوض
0
2021/09/28 - 10:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟