بعد منعهم من ولوج "الجزائر: "دحني" يروي تفاصيل ساعات في الجحيم عاشها صحافيون مغاربة في مطار وهران (فيديو)

رياضات أخرى

27/06/2022 19:38:00

أخبارنا المغربية

بعد منعهم من ولوج "الجزائر: "دحني" يروي تفاصيل ساعات في الجحيم عاشها صحافيون مغاربة في مطار وهران (فيديو)

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

استنكر "إدريس دحني"، مدير نشر موقع "هبة سبور"، الأحداث المؤسفة التي عاشها الوفد الإعلامي المغربي، عند وصوله إلى مطار وهران، مشيرا إلى أن السلطات اختلقت أسبابا واهية، من أجل منعه من ولوج التراب الجزائري، لتغطية دورة ألعاب البحر المتوسط.

الزميل "دحني"، تحدث بإسهاب عن ساعات في الجحيم، قضاها صحافيون مغاربة بمطار وهران، حيث عمد نظام الكابرانات إلى استفزازهم بشتى الطرق، فضلا عن رفضه السماح بولوجهم إلى التراب الجزائري، رغم كل المجهودات الجبارة التي قام بها المسؤولون المغاربة.

وفي مقابل ذلك، تحدث مدير نشر موقع "هبة سبور" الزميل، عن الجانب الإنساني الذي أظهره عدد من المسؤولين والمواطنين الجزائريين بمطار وهران، الذين قدموا للوفد المغربي مساعدات "في السر"، قبل أن يؤكد أن الكل استنكر هذا السلوك الأرعن الذي صدر عن كبار مسؤولي الجارة الشرقية، والذي يكرس في العمق حجم الحقد والكراهية التي يكنها الكابرانات للمغرب (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 6808 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - القدميري
انت علاش غادي عندهم
دير فبالك بحال لا كاينة الفيزا ديال كوريا الشمالية واش داك عندهم لي عندو موقع الكتروني يمشي لعند بلاد عندها مشاكل معنا وشد رجليك .
مقبول مرفوض
15
2022/06/27 - 08:30
2 - امير
امير
الكابرانات يزدادون عار فوق عار، ارجعوا الجزائر سجن كبير من زمان ،احتجزوا شعبا بكامله والعالم صامت
مقبول مرفوض
12
2022/06/27 - 09:06
3 - Fouadi
سرطان شمال أفريقيا
على المغرب ان يعلق كل تظاهرة يتم تنظيمها بهذا البلد العدو كما قال سفير المغرب سابقا دولة ليس لها ماتفيدك به.هؤلاء شرذمة من قليلوا الحياء لا يفهمون في الأصول لأن ليس لهم اصل ولا في حسن الجوار لأنهم فرضوا عن طريق الاستعمار الفرنسي و على شمال أفريقيا اتحدث عن النظام لذا حان الوقت لرد الكيل بمكيالين .
مقبول مرفوض
2
2022/06/27 - 09:32
4 - Abdel
تسعة رهط
ما وقع للصحفيين المغاربة كان منتظرا من جهة تكن العداء المطلق للمغرب وهي سلطة تركب على التفاهات كرد فعل عما جرى سابقا ولا ننسى تصرف السيد لقجع اتجاه صحفي من المخابرات الجزائرية أثناء البطولة الأفريقية بالكامرون.حيث طلب منه الإبتعاد حرصا منه على تفشي كوفي. هكذا يكون رد الجبناء.
مقبول مرفوض
2
2022/06/27 - 11:01
5 - أحمد
الإنسانية المفقودة
ماذا تنتظر من نظام يحتجز شعب كامل بريئ يتاجر فيه بمخيمات الذل و العار،و الآخر مسلوب الإرادة و مقمع في باقي التراب الجزائري ؟ . الحقد و الظلم و الغيرة و الكراهية هي سيمات هدا النظام العسكري الأبله ، قوة ضاربة للإنسانية وآنتهاك لتعاليم الدين الحنيف ؛ على الأقل الواحد يكون إنساني أولا و يعتنق ما يشاء من الأديان
مقبول مرفوض
2
2022/06/28 - 12:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟