في رسالة شديدة اللهجة: اللجنة الدولية توبخ "الجزائر" بسبب فضائح "الألعاب المتوسطية" وتطالب محافظ "وهران" بالاعتذار

رياضات أخرى

29/06/2022 17:27:00

أخبارنا المغربية

في رسالة شديدة اللهجة: اللجنة الدولية توبخ "الجزائر" بسبب فضائح "الألعاب المتوسطية" وتطالب محافظ "وهران" بالاعتذار

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجهت اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، رسالة شديدة اللهجة إلى الجزائر، تضمنت مجموعة الانتقادات اللاذعة، بسبب العديد من الأخطاء التنظيمية والاختلالات التي شهدتها النسخة الـ 19 المقامة حاليا بوهران.

ووفق الرسالة التي توصل بها محافظ دورة "وهران"، الجزائري "عزيز درواز"، فقد اعتبرت اللجنة الدولية سالفة الذكر، أن حفل الافتتاح كان مجرد واجهة للتسويق الخارجي ليس إلا، مشيرة إلى أنها رصدت مجموعة من الاختلالات، لعل أبرزها، عدم تسليط الضوء على الالعاب المتوسطية، فضلا عن إزاحة بعض الدول من خريطة الحوض المتوسطي.

 كما تضمنت رسالة الأمين العام الموجهة إلى محافظ دورة وهران، إشارات واضحة إلى عدد من النواقص والسلبيات التنظيمية، من قبيل حرمان قرابة 60 شخصا من كبار المدعوين، من الحضور في الوقت المناسب إلى الملعب، بسبب مشاكل النقل، مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة تركتهم وسط عامة الناس خلف الأبواب لساعات طوال، فضلا عن غياب المتطوعين والحاجيات الأساسية، كالماء الصالح للشرب وجودة الوجبات.

اللجنة الدولية عبرت أيضا عن أسفها الشديد بسبب حادث منع صحافيين مغاربة حاصلين على التراخيص من اللجنة، من ولوج التراب الجزائري، لأسباب واهية، كما استغربت جدا لغياب التجهيزات الرياضية بالقرية الأولمبية، قبل أن تؤكد أن الانطباعات الأولية بخصوص تنظيم هذا الحدث الرياضي كانت سلبية جدا، ما اضطرها إلى مطالبة محافظ "وهران" بضرورة تقديم اعتذار رسمي حول ما حصل.

مجموع المشاهدات: 19255 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - امير
امير
هذه الالعاب راهم عليها الكابرانات لتجميل وجههم القبيح، رغم ان العالم بأسره يعرف جيدا فشلهم الذريعة في كل شيء، وبعد تأجيلات متكررة لهذه الالعاب بسبب عدم جاهزية التجهيزات والمرافق الرياضية والايوائية وغير ذلك. هاهي اعلى سلطة في هذه الالعاب تكتشف ان الكابرانات همهم الوحيد هو احتقار الشعب الجزائري والبقاء على خنقه
مقبول مرفوض
10
2022/06/29 - 08:04
2 - لحسن
رأي
ستكون بإذن الله هذه الدورة فضيحة و مرارة سيجرعها النظام كراغلة مع تحياتي لشعب الجزائري
مقبول مرفوض
9
2022/06/29 - 08:06
3 - امير
الداه
مهزلة والله. ومع ذلك ترى قنوات العار الكبراني اهلا وتستحمر الجزائريين كل يوم
مقبول مرفوض
8
2022/06/29 - 08:07
4 - حميد
مواطن
اينهيا القوة الضاربة ههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مقبول مرفوض
1
2022/06/29 - 08:27
5 - محمد الأمين
هنا وهران
ههههههههه ههههههههه ?? تألمو في صمت وفبركو كما تشاءون الجزاءر هاربة عليكم بآلاف السنين وممكن تسألو الوفد المغربي المتواجد بوهران
مقبول مرفوض
-5
2022/06/30 - 12:48
6 - كمال ألمانيا
الغباء بامتياز
اقول للكرغلي من وهران التي بنتها فرنسا وكانت محرمة على عريبان انك فعلا صدقت عندما قلت انكم هربانين بسنين. ولكن هربانين للخلف ياغبي. والله اصبحتم أضحوكة العالم بغبائكم وكذبكم. روح حكم الصف على شكارة حليب ونص كيلو بطاطا وسميد ههههههههه. القوة المضروبة.
مقبول مرفوض
0
2022/06/30 - 08:13
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟