المنتخب المغربي يتوج بلقب البطولة العربية للمواي تاي بأبو ظبي

رياضات أخرى

06/03/2023 09:31:00

أخبارنا المغربية

المنتخب المغربي يتوج بلقب البطولة العربية للمواي تاي بأبو ظبي

توج المنتخب المغربي بلقب البطولة العربية للمواي تاي التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من ثاني الى خامس مارس الجاري، تحت إشراف الاتحاد العربي للمواي تاي، واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج.

وفاز المنتخب الوطني للمواي تاي بلقب البطولة العربية بعد حصده تسع ميداليات (خمس ذهبيات، وثلاث فضيات، وبرونزية)، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه كذلك بالنسخة الماضية التي أقيمت عام 2019 في أبوظبي أيضا.

وشهدت البطولة العربية للمواي التاي، مشاركة 170 رياضيا، من 17 دولة عربية، هي المغرب، الإمارات، سوريا، ليبيا، العراق، فلسطين، الأردن، البحرين، مصر، السودان، اليمن، لبنان، الكويت، موريتانيا، الجزائر، السعودية، تونس.

وأحرز الميداليات الذهبية الخمس للمنتخب المغربي ، كل من أميمة بلوراث في وزن أقل من 48 كيلوغراما، وعبد العالي الزاهيدي في وزن أقل من 71 كيلوغراما، وعزيز الفلاق في وزن أقل من 81 كيلوغراما، ويوسف أسويق في وزن أقل من 75 كيلوغراما، وعثمان الفكاكي في وزن أقل من 91 كيلوغراما.

و فاز بالميداليات الفضية الثلاث كل من، ريما ريحانا في وزن أقل من 60 كيلوغراما، وحمزة حميداش في وزن أقل من 63 كيلوغراما، ومحسون ياسين في وزن أقل من 67 كيلوغراما، فيما نال يوسف مونين الميدالية البرونزية في وزن أقل من 51 كيلوغراما.

مجموع المشاهدات: 674 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟