مونديال لعبة "فيفا الالكترونية"..المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة

رياضات أخرى

12/07/2023 21:23:00

أخبارنا المغربية

مونديال لعبة "فيفا الالكترونية"..المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة

تأهل المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية" المشارك في كأس العالم التي افتتحت أمس الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية، إلى الدور الثاني متصدرا مجموعته برصيد 17 نقطة.

 

فبعد أن حصد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين في جولات الذهاب التي جرت أمس حقق المنتخب الوطني المغربي اليوم الاربعاء برسم مباريات الاياب الفوز على ماليزيا (3-1) وثلاثة تعادلات أمام كل من فلندا (1-1) وإيطاليا (1-1) والولايات المتحدة (2-2) ليختتم اليوم الثاني بفوز ساحق على المنتخب الفرنسي ب (5-1).

 

وتأهل الى جانب المنتخب المغربي منتخبات فرنسا وايطاليا وفلندا.

 

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية"، يتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى كأس العالم، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

يشار إلى أن المنافسات تقام في مدينة الرياض بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويتأهل إلى الدور الثاني أصحاب المراكز الأربعة الأولى عن المجموعات الأربع التي تتنافس ضمن هذه البطولة العالمية. ويبلغ مجموع جوائز المنافسات حوالي مليون دولار أمريكي، إذ ينال المنتخب البطل 300 ألف دولار أمريكي، وصاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، وصاحبا المركزين الثالث والرابع 75 ألف دولار، بينما تنال المنتخبات من الخامس إلى الثامن 40 ألف دولار، ومن التاسع إلى الـ16 حوالي 20 ألف دولار، والمنتخبات التي تحتل المراكز من الـ17 إلى 24 حوالي 10 آلاف دولار.

مجموع المشاهدات: 7798 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - فؤاد
تجميل للوجه
اتكلمولنا على افتتاح مصنع.اكتشاف... اما مثل هذه الاخبار فهي فقط لاضاعة الوقت
مقبول مرفوض
0
2023/07/12 - 09:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟