المنتخب المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية" يفشل في بلوغ نصف نهائي المونديال بعد هزيمة قاسية أمام هولندا

رياضات أخرى

13/07/2023 19:38:00

أخبارنا المغربية

المنتخب المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية" يفشل في بلوغ نصف نهائي المونديال بعد هزيمة قاسية أمام هولندا

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

فشل المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية"، المشارك في بطولة كأس العالم التي افتتحت يوم الثلاثاء 11 يوليوز 2023، بالمملكة العربية السعودية، في تحقيق التأهل إلى نصف النهائي، بعدما انهزم أمام خصمه الهولندي بخماسية نظيفة، خلال مباراة الربع التي انتهت قبل قليل.

وكانت النخبة الوطنية قد حققت التأهل إلى الدور الثاني متصدرة لمجموعتها برصيد 17 نقطة، لتطيح بعدها في ثمن النهائي بمنتخب البيرو بضربات الجزاء، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل هدفين في كل شبكة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي للعبة "فيفا الإلكترونية"، يتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى كأس العالم، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار إلى أن المنافسات تقام في مدينة الرياض بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويبلغ مجموع جوائز المنافسات حوالي مليون دولار أمريكي، إذ ينال المنتخب البطل 300 ألف دولار أمريكي، وصاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، وصاحبا المركزين الثالث والرابع 75 ألف دولار، بينما تنال المنتخبات من الخامس إلى الثامن 40 ألف دولار، ومن التاسع إلى الـ16 حوالي 20 ألف دولار، والمنتخبات التي تحتل المراكز من الـ17 إلى 24 حوالي 10 آلاف دولار.

مجموع المشاهدات: 3768 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟