الدار البيضاء تستعد لاحتضان البطولة الإفريقية للكراطي

رياضات أخرى

11/08/2023 11:13:00

أخبارنا المغربية

الدار البيضاء تستعد لاحتضان البطولة الإفريقية للكراطي

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

يرتقب أن تحتضن القاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، منافسات بطولة إفريقيا للكراطي في نسختها 22 للكبار.

واختارت الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة، القاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لاحتضان البطولة الإفريقية خلال الفترةالممتدة من 14 إلى 20 غشت الجاري، والتي ستشهد مشاركة قوية للمنتخب المغربي الذي يخوض تجمعات تدريبية مغلقة بمركز التكوين التابع للجامعة بالرباط، تحضيرا لهذه المنافسة الإفريقية.

وستكون قاعة الدار البيضاء كذلك مسرحا لاحتضان الدورة الـ 14 لفئة الشباب، والدورة السادسة لبطولة إفريقيا في فئة الفتيان، بعدما سبق لقاعة الزياتن بطنجة أن استضافت فعاليات النسخة 19 لنفس البطولة.

وتسهر الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة، على توفير الحاجيات اللوجيستية والموارد البشرية وآليات التظيم لاستقبال الوفود الإفريقية المشاركة التي ستحج للدار البيضاء.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي للكراطي، توج ب 22 ميدالية، منها تسع ذهبيات، سبع فضيات وست برونزيات، في النسخة السابقة من البطولة الإفريقية، التي نظمت بمدينة ديربان الجنوب إفريقية، حيث شارك بوفد يتكون من 28 لاعبا.

مجموع المشاهدات: 499 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟