البطلة "نورة النادي" تكشف لـ"أخبارنا" سبب تعثرها في السلسلة الإقصائية وهذا ما قالته عن سباق اليوم

رياضات أخرى

22/08/2023 12:35:00

أخبارنا المغربية

البطلة "نورة النادي" تكشف لـ"أخبارنا" سبب تعثرها في السلسلة الإقصائية وهذا ما قالته عن سباق اليوم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تمكنت العداءة المغربية "نورة النادي"، أمس الإثنين، من حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي سباق 400 متر حواجز، برسم منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي تحتضنها العاصمة الهنغارية بودابست.

في ذات السياق، حلت "النادي" في المركز الـ 5، ضمن السلسلة الإقصائية الخامسة، بتوقيت قدره 55 ثانية و 21 جزء بالمائة، ما مكنها من التأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم لألعاب القوى، إلى جانب 4 عداءات أخريات، سجلن أحسن توقيت في السلسلات الإقصائية.

وارتباطا بما جرى ذكره، كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع البطلة المغربية "نورة النادي"، أكدت من خلالها أنها لم تجد صعوبة في حجز بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، مشيرة إلى أن مستوى باقي العداءات كان عاديا جدا، قبل أن تؤكد أنه كان بإمكانها الدخول في المركز الثاني أو الثالث على الأقل، خلال السلسلة الإقصائية.

في مقابل ذلك، شددت "النادي" على أن المشكل الوحيد الذي واجهته، هو تواجدها في الممر "الثاني"، حيث قالت في هذا الصدد: "الممر شويا قاصح، ومع كتكون المنافسة قوية، كتحس راسك أنت الأخر وخا هما معاك في نفس المستوى"، مشيرة إلى أن تعثرها بداية السباق، بسبب ارتطام ساقها بالحاجز الأول، كان سببا أساسيا في احتلالها المركز الخامس.

وعن حظوظها في الفوز بإحدى الميداليات، أكدت عداءة فريق نهضة الزمامرة أنها ستبذل كل ما بوسعها من أجل تشريف "أم الألعاب" المغربية، مشيرة إلى أن حلمها هو الصعود إلى منصة التتويج ورفع راية المغرب خفاقة في هذا المحفل الرياضي العالمي.

تبقى الإشارة إلى البطلة "نورة النادي"، هي صاحبة ثاني أحسن توقيت في تاريخ ألعاب القوى المغربية ( 400م حواجز)، بـ54.48 ثانية، بعد البطلة "نزهة بدوان" متصدرة اللائحة بزمن قدره 52.90 ثانية، والأسطورة "نوال المتوكل" بـ 54.68 ثانية.

مجموع المشاهدات: 5512 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - يوري
العزيمه
يجب على نورة ان تعرف ان نزهة بدوان في بداية بطولتها العالمية الأولى كانت في أصعب ممر و هو الاول ، و مع ذلك فرضت نفسها على كيم باطن و ديون هيمينغس ، الاعذار تبقى الفاشلين.
مقبول مرفوض
-2
2023/08/22 - 02:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟