إعادة انتخاب عبد الرحمان الضريس رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش

رياضات أخرى

08/09/2023 23:09:00

أخبارنا المغربية

إعادة انتخاب عبد الرحمان الضريس رئيسا للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

انعقد مساء اليوم الجمعة بدار الجمعيات الحي الحسني بمراكش الجمع العام العادي لتجديد مكتب الجمعية المغربية للصحافة الرياضية مندوبية مراكش، وذلك بحضور رئيسها الوطني محمد الجفان وعضو مكتبها التنفيذي موحى أفرني. 

الجمع العام الذي حضره أعضاء مكتب فرع الجمعية برئاسة عبد الرحمان الضريس وكذا منخرطوها، تميز بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بإجماع الحاضرين، كما ثمن عدد من الزملاء أداء المكتب الحالي والمجهودات التي بذلها اعضاؤه ومكنت من برمجة العديد من الأنشطة التكوينية والدراسية والمشاركة في العديد من الدوريات الرياضية بالعديد من المحطات بشراكة مع جهات متعددة رغم محدودية ميزانية الفرع، وشكر المتدخلون شركاء الجمعية ومدعميها على حضورهم الدائم إلى جانبها في كل المحطات. 

الجمع العام مر بعد ذلك لانتخاب مكتبه الجديد، حيث تم وضع الثقة من جديد في الزميل عبد الرحمان الضريس وانتخابه رئيسا لولاية جديدة، مع منحه صلاحية تشكيل مكتب الفرع. وفي النهاية تم تكريم رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية محمد الجفان وعضو المكتب التنفيذي موحى افرني على عملهما الدؤوب بالجمعية وكذا مجهوداتهما في مجال الصحافة الرياضية، ليتم في النهاية تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله بهذه المناسبة.

مجموع المشاهدات: 804 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟