الجمعية السلاوية يتفوق على رفيرز هوبيرز النيجيري في الـ"أفروليغ"

ريال مدريد

01/03/2019 15:59:00

أخبارنا المغربية ـ و.م.ع

الجمعية السلاوية يتفوق على رفيرز هوبيرز النيجيري في الـ"أفروليغ"

تفوق فريق الجمعية السلاوية على نادي رفيرز هوبيرز النيجيري بحصة 88 مقابل 59، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، برسم اليوم الأول من إقصائيات المجموعة الأولى لمسابقة الـ "أفرو ليغ" في كرة السلة، التي تحتضنها قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا إلى غاية ثالث مارس الجاري.

وكان فريق شبيبة القيروان التونسي تغلب في لقاء الافتتاح ، في وقت سابق اليوم، على فريق سلاك الغيني بحصة 80 مقابل 65.

وسيخوض الفريق السلاوي مباراته الثانية يوم غد السبت ضد فريق شبيبة القيروان التونسي على أن يواجه في مباراته الثالثة بعد غد الأحد فريق سلاك الغيني.

وتضم المجموعة الأولى بالإضافة إلى نادي الجمعية الرياضية السلاوية (المضيف)، أندية ريفيرز هوبيرز النيجيري وشبيبة القيروان التونسي وسلاك الغيني.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة السلة حددت البلدان والمدن التي تستضيف إقصائيات المجموعات الأربع المؤهلة للنسخة الأولى من الـ "أفروليغ"، التي حلت محل بطولة إفريقيا للأندية البطلة، حيث سيتأهل عن كل مجموعة فريقان، ويقام دور ربع النهاية بطريقة الذهاب والإياب، على أن تبلغ الفرق الأربعة المؤهلة مربع الأقوياء الذي سيحدد بطل إفريقيا.

أما إقصائيات المجموعة الثانية، التي تضم أندية نجم رادس التونسي والدفاع المدني النيجيري وإلان سبور من بنين وتيرور من جمهورية الكونغو، فستقام في مدينة كوتونو بالبنين خلال الفترة ما بين 8 و10 مارس.

ويذكر أن المجموعتين الثالثة والرابعة أنهيتا الإقصائيات الخاصة بهما وأسفرت عن مواجهة مصرية مصرية ثم أنغولية أنغولية في دور الربع ذهابا وإيابا، حيث سيواجه سموحة المصري النادي الأهلي، فيما سينازل بيترو أتلتيكو الأنغولي غريمه التقليدي المحلي بريميرو دي أغوسطو.

وفي مايلي النتائج وبرنامج باقي المباريات:

الجمعة 01 مارس ..

شبيبة القيروان (تونس) ......... سلاك (غينيا) ......... 80 -65

ريفيرز هوبيرز (نيجيريا) ........جمعية سلا (المغرب)... 88 -59 السبت 02 مارس .... 

جمعية سلا (المغرب) ........ شبيبة القيروان (تونس)

ريفيرز هوبيرز (نيجيريا) ...... سلاك (غينيا)

الأحد 03 مارس .....

سلاك (غينيا) ....... جمعية سلا (المغرب) ......

رفيرز هوبيرز (نيجيريا)......... شبيبة القيروان (تونس)

مجموع المشاهدات: 1565 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟