بعد الخسارة المذلة و الفضيحة .. مطالبات بطرد زيدان

ريال مدريد

27/07/2019 07:24:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بعد الخسارة المذلة و الفضيحة .. مطالبات بطرد زيدان

 

في رد فعل عنيف على هزيمة ريال مدريد التاريخية أمام جاره أتلتيكو مدريد، طالب عدد من جماهير النادي الملكي برحيل المدير الفني زين الدين زيدان.
وتلقى ريال مدريد خسارة فاضحة على يد أتلتيكو بنتيجة 3-7، في مباراة ببطولة كأس الأبطال الودية التحضيرية بالولايات المتحدة، مما مثل صدمة للجماهير قبل بداية الموسم الجديد.

وتركت الهزيمة الثقيلة مشجعي الفريق الملكي في حالة غضب شديد، حيث اقترنت بأداء سيئ سمح لأتلتيكو مدريد بالتقدم بنتيجة 6-صفر حتى الدقيقة 59، رغم بدء ريال مدريد اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت أيضا الوافد الجديد البلجيكي إيدن هازارد.

وبعد انتهاء اللقاء، انتقل سخط الجماهير إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب كثيرون برحيل زيدان العائد إلى تدريب الفريق قرب نهاية الموسم الماضي.

وكتب أحد المتابعين على "تويتر": "متى سيصبح (ارحل يا زيدان) وسما متداولا؟ إنه يرفض الاعتماد على (غاريث) بيل و(داني) كابايوس و(خاميس) رودريغيز، ويحتفظ بناتشو (رودريغيز) ولوكاس (فاسكيز). ربما أنه ليس جيدا بما يكفي ليقود الفريق".

وشكك آخر في قدرات زيدان، بعد رحيل كريستيانو رونالدو وخروج بيل من حساباته، بينما تنبأ مشجع برحيل زيدان قبل إجازة الكريسماس.

وأضاف رابع: "واحد من أسوأ الأيام التي تكون فيها مشجعا لريال مدريد. يؤلمني أنني لم أنم لمشاهدة هذه المباراة في منتصف الليل"، فيما قال أحد المتابعين ساخرا، إن "ريال مدريد ليس بأفضل فريق في مدريد".

وخاض ريال مدريد موسما كارثيا على المستويين المحلي والقاري، حيث ختم الدوري الإسباني في المركز الثالث، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس أمستردام الهولندي.

مجموع المشاهدات: 4943 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الصنهاجي
كريستيانو و لا غير
لقد حاول رءيس ريال مدريد تغطية خطاءه على ترك ذهاب كريستيانو رونالدو لسبب واحد وهو عدم الرفع من اجره السنوي على غرار ميسي، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.فل نكن واقعيين، فكريستيانو كان الشمعة التي كانت تضيء ريال مدريد.
مقبول مرفوض
1
2019/07/27 - 08:36
2 - منير
خليكم ف الوداد و الرجاء
خليكم ف الوداد و الرجاء،اشداكم ن ريال مدريد وأخبار ريال مدريد؟!قالك كابايوس!!ههههه،اسمه سيبايوس.السبب هي الجزيرة الرياضية.حتى ن 2005 عاد بديتو كتعرفو الريال و البارصا!
مقبول مرفوض
1
2019/07/27 - 08:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟