ماذا قال زيدان عقب الهزيمة المذلة أمام أتلتيكو؟

ريال مدريد

27/07/2019 09:20:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

ماذا قال زيدان عقب الهزيمة المذلة أمام أتلتيكو؟

أبدى المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، خيبة أمله إثر الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد 3-7 اليوم السبت، في المباراة الودية التي جمعت بينهما بالولايات المتحدة ضمن بطولة "الكأس الدولية للأبطال" الودية.

وقال زيدان عقب المباراة التي شكلت أول "ديربي" مدريدي يقام خارج القارة الأوروبية: "ما حدث هو أننا قدمنا بداية متواضعة للغاية في المباراة، في مباراة على مستوى عال كهذه، بدأنا بأداء سيء للغاية، تأخرنا بهدفين خلال ثماني دقائق ولم نبد أي مؤشرات لتغيير شيء، كان الشوط الأول صعباً للغاية ولم ندخل في أجواء المباراة، افتقدنا القوة المطلوبة في هذا المستوى".

وأضاف: "نعرف أنهم سجلوا 7 أهداف وما كان يفترض أن نسمح بحدوث ذلك، اللاعبون مدركون لما حدث ويشعرون بخيبة أمل، لكن لا نريد التوقف كثيراً عند ذلك، فهي مباراة تحضيرية للموسم".

وعن حماس الفريق "الملكي" قبل الموسم الجديد، قال زيدان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سنكون متحمسين، لا أشك في ذلك، إنني واثق من أننا سنقدم موسماً جيداً، لا يمكن أن نكون راضين بهذه الهزيمة، هو أمر واضح للغاية، وأثق في أن لدي فريق سيتمكن من المنافسة على أعلى المستويات".

مجموع المشاهدات: 10761 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبدالمنعم
زيدان مدرب محظوظ جدا والألقاب التي فاز بها رفقة الريال ضربة حظ لااقل ولا اكثر وعودته للريال ستورطه وتكشف عورته ومعدنه الحقيقي وبيننا الأيام القادمة. على الأرجح سيهرب ان لم يقال.
مقبول مرفوض
1
2019/07/27 - 04:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟