ريال مدريد يتجاوز "كبوة" باريس بفوز ثمين على أرض اشبيلية ويتصدر الليغا

ريال مدريد

22/09/2019 22:11:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

ريال مدريد يتجاوز "كبوة" باريس بفوز ثمين على أرض اشبيلية ويتصدر الليغا

تجاوز ريال مدريد كبوة السقوط المخزي على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي 0-3 بتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه إشبيلية بهدف نظيف اليوم الأحد، في ختام الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيثخوان، انتظر الفريق "الملكي" حتى الدقيقة 64 من أجل تسجيل هدف اللقاء الوحيد.

ويدين الريال بالفضل في هذا الهدف لهدافه الفرنسي كريم بنزيما الذي ارتقى لعرضية من داني كارباخال في اليمين وأسكنها في الاتجاه المعاكس للحارس التشيكي توماس فاتشليك.

وأضاف صاحب القميص رقم '9' هدفه الخامس هذا الموسم في الليجا ليجاور مهاجم فياريال، جيرارد مورينو، في صدارة الهدافين.

وألغى الحكم هدفا كاد أن يصبح التعادل لإشبيلية قبل 3 دقائق من النهاية سجله البديل المكسيكي خابيير 'تشيتشاريتو' هرنانديز بداعي وقوعه في مصيدة التسلل.

ونفض الريال بهذا الفوز المهم غبار الخسارة القاسية أوروبيا يوم الأربعاء الماضي على يد الـ"بي إس جي" بثلاثية نظيفة على حديقة الأمراء في مستهل مشوار دور مجموعات 'التشامبيونز ليغ'.

كما واصلت كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان مسلسل الفوز في البطولة للمباراة الثانية تواليا، بعد الفوز الصعب على ليفانتي الأسبوع الماضي على سانتياغو برنابيو بنتيجة (3-2).

وحقق الميرينجي أمرا لم يحدث منذ 4 أعوام على هذا الملعب، محققا الانتصار الأول له، بعد 4 خسائر متتالية، منذ مباراة الدور الثاني في موسم (2014-15) وتحديدا في 2 مايو(أيار) 2015 عندما فاز (2-3).

ولحق الريال بهذا الهدف بأثلتيك بلباو في صدارة الليغا برصيد 11 نقطة لكليهما، مع تفوق الفريق الباسكي بفارق هدف وحيد.

أما الفريق الأندلسي، فتجرع مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم، بعد 3 انتصارات وتعادل، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط يحتل بها المركز الخامس.

مجموع المشاهدات: 2298 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك