هذا ما قاله زيدان عن طرد فالفيردي

ريال مدريد

13/01/2020 05:30:00

وكالات

هذا ما قاله زيدان عن طرد فالفيردي

عبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس السوبر لكرة القدم، عقب التغلب على أتلتيكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم بمدينة جدة السعودية.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة، إن فريقه جاء إلى جدة من أجل الفوز بالكأس، مؤكداً أن المباراة كانت معقدة وشاقة أمام أتلتيكو، لكنه كان يعرف أن الريال قادر على الفوز باللقب في النهاية.

وعلق المدرب الفرنسي على طرد لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي في المباراة بعد تدخل قوي ضد مهاجم أتلتيكو ألفارو موراتا، مؤكداً أن اللاعب الأوروغوياني قام بما كان يجب عليه فعله، وهو تقديم كل شيء لفريقه، مؤكداً أنه اعتذر في النهاية لموراتا.

وتابع زيدان أنه يقدم كل ما يمكنه تقديمه لريال مدريد، إذ فاز بالألقاب كلاعب وكمدرب، لكنه أشار إلى أن اللاعبين هم من يجب تهنئتهم على أدائهم الكبير في المباراة.

وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني للمرة 11 في تاريخه، عقب تغلبه على أتلتيكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

مجموع المشاهدات: 3452 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 -
كان على زيدان أن يقول بأنه واثق من الفوز باللقاء قبل إجراء اللقاء ، لأنه بعد الفوز لإفادة من قول ذلك ، يمكن لأي أحد أن يقول ما يشاء و انه كان واثقا بعد تحقيق النتيجة المرجوة ،
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 12:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟