إيفرتون يعلن رسميا ضم خاميس رودريغيز قادما من ريال مدريد

ريال مدريد

07/09/2020 17:51:00

أخبارنا المغربية ــ وكالات

إيفرتون يعلن رسميا ضم خاميس رودريغيز قادما من ريال مدريد

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي رسميا تعاقده مع اللاعب الكولومبي جيمس رودريغيز قادما من ريال مدريد ،بناء على طلب المدير التقني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

و جاء في بيان نشره إيفرتون ، مساء اليوم الإثنين ،على موقعه الرسمي "إيفرتون وقع مع صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد بعقد يمتد لسنتين مع خيار التمديد لموسم ثالث".

وقال خاميس في تصريحات لموقع النادي الإنجليزي "أنا سعيد حقا لأنني سأكون في هذا النادي العظيم، النادي الذي يملك تاريخا كبيرا، مع المدرب الذي يعرفني جيدا".

وأشاد أنشيلوتي بالنجم الكولومبي المتوج مع ريال بلقب كل من الدوري الإسباني ودوري الأبطال مرتين ومع بايرن بلقب الدوري الألماني مرتين أيضا، قائلا "كما يعلم الجميع، خاميس لاعب رائع يتمتع بالكثير من المؤهلات والقدرات على تمرير الكرات الحاسمة للمهاجمين".

وأشار إلى أن خاميس رودريغيز "متحمس حقا لمشروع النادي وواقع أننا نريد التطور (..) ،لم أكن بحاجة للكثير من الوقت من أجل إقناعه".

وخرج رودريغيز من حسابات الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد في الموسم الماضي ، إذ لم يشركه في التشكيلة الأساسية سوى مباريات قليلة فقط، علما أن النادي الملكي سبق وأن أعار نجمه إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأصبح رودريغز لاعب الوسط الثاني الذي يلتحق بإيفرتون بعد البرازيلي ألن الذي وقع للفريق ،قادما من نابولي الإيطالي في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو حتى صيف 2023.

مجموع المشاهدات: 2347 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟