سامسونغ تطلق موديلات جديدة من سماعات الساوند بار الفاخرة

علوم وتكنولوجيا

01/06/2021 15:45:00

أخبارنا المغربية - د ب أ

سامسونغ تطلق موديلات جديدة من سماعات الساوند بار الفاخرة

أطلقت شركة سامسون موديلات جديدة من سماعات الساوند بار Q الفاخرة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديلات HW-Q900A وHW-Q950A الجديدة تمتاز بصوت فائق النقاء ودعم تقنية الصوت دولبي Atmos DTS:X.

وتعتمد السماعة الجديدة على نظام صوتي 11.1.4 بما في ذلك 22 مكبر صوت، في حين تشتمل النسخة HW-Q900A الفاخرة على 16 مشغل في نظام صوتي 7.1.2.

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن سماعاتها الجديدة تدعم تجربة الصوت الغامرة دولبي Atmos DTS:X حيث يصدح الصوت مk الأمام والجانب، كما تعمل تقنية Acoustic Beam ugn صدور الصوت إلى أعلى، لينعكس على سقف الغرفة لضمان صوت محيط فائق النقاء.

وأشارت الشركة إلى مكبرات صوت خلفية لاسلكية في HW-Q950A الفاخر الجديد، يصدح فيها الصوت أيضا إلى أعلى، والأمام، وإلى الجانب بالقنوات الجانبية الجديدة.

ولا يحتاج المستخدم إلى كابلات لتوصيل سماعة الساوند بار والسماعات الخلفية والصب وفر بالتلفاز لاسلكيا عبر شبكة الواي فاي.

وتزخر السماعات بالعديد من التقنيات المتطورة مثل SpaceFit Sound+ وQ-Symphony، والتي تكمل وظيفة سماعات التلفزيون، وتجمع SpaceFit Sound+ بين تحليلات صوت تلفزيون سامسونغ QLED وNeo-QLED مع وظيفة Auto EQ في سماعات الساوند بار الجديدة.

وتمتاز السماعات بإعدادات الصوت المختلفة مثل وضع Adaptive Sound لتشغيل أفلام الأكشن والموسيقى والكوميديا والبث الرياضي، ووضع Game Mode Pro لألعاب الفيديو، وActive Voice Amplifier وTap Sound لتشغيل الهواتف الذكية على سماعات الساوند بار مع دعم المساعد الصوتي أمازون Alexa وتقنية أبل AirPlay 2.

مجموع المشاهدات: 759 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟