موقع يقدم كوبونات وأكواد خصم لكل المتاجر العربية

علوم وتكنولوجيا

10/06/2021 12:22:00

أخبارنا المغربية

موقع يقدم كوبونات وأكواد خصم لكل المتاجر العربية

 
إذا كنت أحد المهتمين بالشراء والتسوق عبر الإنترنت فهذا المقال يهمك، هل تعلم أن بإمكانك التسوق عبر الأنترنت من كبرى المتاجر العالمية بخصومات تصل إلى 70%؟ ماذا لو علمت أن بإمكانك استرداد 50% من قيمة مشترياتك في صورة نقدية عن طريق الكاش باك؟ نعم يمكنك التمتع بكل تلك المزايا وأكثر إذا قررت التسوق عبر موقع يجني Yajny، إذا كنت تود التعرف على الطريقة تابع معنا هذا المقال.

ما هو موقع يجني؟

عادة ما تحول ظروفنا بيننا وبين الشراء التقليدي إما لضيق الوقت أو حتى لعدم توافر السلع في مُحيط أوقاتنا وهنا يكون التسوق عبر الإنترنت هو الحل الأمثل، ومع اتساع قاعدة العملاء الذين يعتمدون على الإنترنت بالتسوق تزايد الاهتمام بتحسين تلك التجربة لإكسابها مزايا تتفوق على التسوق التقليدي، ومن هنا كانت فكرة كوبونات الخصم و الكاش باك.

 

موقع يجني هو أحد منصات التسوق الإلكتروني والتي توفر لك خدمة شراء مختلف السلع من أشهر المتاجر العالمية بخصومات تصل إلى 70%، إضافة إلى ميزة الاسترداد النقدي للأموال والتي تجعلك قادر على تحصيل نسبة تصل إلى 50% من قيمة مشترياتك في محفظتك الإلكترونية على الموقع، وأمامك الخيار سحبها نقدا أو تحويلها إلى حسابك البنكي.


تتمثل خدمات موقع يجني في تقديم:


●        كوبونات الخصم لعملائه.

●        الاسترداد النقدي (الكاش باك).

●        رشح واربح.

 
كوبونات الخصم من يجني:

كوبونات الخصم هي واحدة من أدوات التسوق الفعالة التي توفر لك خصومات كبيرة يمكنك الحصول عليها عبر "يجني". يوفر الموقع كوبونات خصم لمختلف المتاجر العالمية مثل:

●        نون

●        كود خصم اتش اند ام.

●        مذركير

●        نمشي

 
وغيرهم كثير، يمكنك الإطلاع على كوبونات الخصم التي يتم تحديثها بشكل يومي من هنا، استمتع بأكبر نسبة خصم من موقع يجني الذي يقدم خدماته في:


●        مصر

●        الكويت

●        الإمارات

●        المملكة العربية السعودية.

ومن الملاحظ أن الخصومات هائلة بالفعل وتتنوع ما بين:

●        نسبة مئوية على مجمل المشتريات.

●        خصم أساسي+ خصم إضافي عند تخطي الحد الأدنى من المشتريات.

●        قيمة مادية ثابتة.


مع يجني يمكنك اتخاذ قرار التسوق الآن من المتصفح أو من الجوال عبر التطبيق الخاص بالموقع، ومن خلال قائمة الموقع الشاملة أنت أقدر على توفير المال والوقت من خلال واجهة مستخدم بسيطة يمكنك التسوق خلالها عبر خطوات بسيطة.

الكاش باك من يجني:

يعد الكاش باك واحد من أهم مميزات التسوق عبر يجني والتي تمكنك من التسوق مع الحصول على جزء من قيمة مشترياتك في صورة إيداع نقدي.


●   من خلال خدمة الاسترداد النقدي أنت قادر على التسوق مع استرداد جزء من قيمة مشترياتك.

●   قد تكون قيمة الكاش باك نسبة مئوية من قيمة المشتريات أو قيمة نقدية ثابتة.

●    فور تسجيلك في "يجني" باستخدام حساب الفيسبوك أو الايميل الخاص بك تحصل على هدية ترحيبية بقيمة 3.2 دولار.

●   يتم إضافة قيمة الكاش باك في محفظتك الإلكترونية بالموقع ويمكنك استرداد القيمة (عند تسوقك بقيمة 25 دولار على الأقل وتأكيد الكاش باك الخاص بك)

●   يمكنك الموقع من استرداد قيمة الكاش باك بأكثر من طريقة: إما بتحويلها عن طريق تحويلها لحسابك البنكي أو سحبها نقدا

 

مثال:

تخيل أنك قررت شراء ساعة من متجر نون بقيمة 300 دولار، وقيمة الكاش الباك المُقدمة من موقع يجني 20% من قيمة الساعة، إذن تسترد 60 دولار من قيمة الساعة، على أن يُضاف هذا المبلغ إلى محفظتك الإلكترونية بالموقع.


كيف تحصل على الكاش باك من يجني؟

حان الآن موعد السؤال الأهم، كيف تستفيد من ميزة الكاش باك من موقع يجني، في الحقيقة الأمر بسيط جدا ولا يتطلب أي خطوات معقدة، كل ما عليك فعله:

●        إذا كانت زيارتك الأولى إلى موقع Yajny  قم بالتسجيل عبر الفيسبوك أو الإيميل.

●        بمجرد التسجيل ستحصل على هدية ترحيبية قيمتها 3.2 دولار، يمكنك التسوق بقيمتها أو سحبها نقدا عند سحب الكاش باك الخاص بك.

مجموع المشاهدات: 4005 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟