بطاقة \'منحتي\' للطلبة الجامعيين
عدد التعليقات (7 تعليق)
3
سلاوي
ما ذنب الطلبة ابناء الموظفين المتوسطين ليحرموا من المنحة بحجة ان اباءهم موظفين و كان الدولة تعطي للاباء تعويض عائلي عن الابن الطالب يوازي المنح انه ظلم وجرم حيث ان ابناء غير الموظفين /تجار/صناع يتقاضون المنح و ابناء الموظفين يحرمون منها عقوبة لهم وللموظفين /200درهم تعويض عن الابن للموظف .
4
dida
wa chhal fiha had lminha? had chi kolo dayrino 3liha? bhali had lhokouma ma3andha maydar ghir ta3lim w talaba: (ha li galik ijbariyat lhodour w lmodafin may9rawch, ha li gal chawahid mechryin, ha li gal mzawrin... b9at gha lminha taytfeno fiha,,,ila mcha l\'etudiant 3 fois l9abada mafiha bas , hal3ar raha matir walouuuuuuuuuuuu
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
3942 مشاهدة
3
2909 مشاهدة
6

الطالب الاستاذ
بسم الله الرحمن الرحيم نحن مازلنا في المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لم نتوصل بعد بمنحنا مذ أربعة أشهر مما دفعنا إلى مقاطعة الدراسة واتخاذ أشكال نضالية قصد إيصال رسالتنا إلى وزير التربية الوطنية