تخلّت عنه أسرة الفن في وداعه الأخير.. رحيل مهيب لـعبد الوهاب الدكالي وسط غياب لافت للفنانين
أخبارنا المغربية
عدد التعليقات (5 تعليق)
5
الحسن
كان فنانا كبير
من يقول عدم حضور الفنانين،لم يعد في المغرب فنانين بمعنى الكلمة،كلهم رحمة الله عليهم،المغرب ودع الكبار،الحمد الله تركوا لنا ارثا كبيرا،من الفن الجميل،شكرا لهم جميعا.سنعيش على مسيقاهم الخالدة الى ان يرث الله الأرض ومن عليها.اما الفنانون رحلوا جميعا الى دار البقاء
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
4846 مشاهدة
1
4470 مشاهدة
2
4038 مشاهدة
3
2049 مشاهدة
5
1289 مشاهدة
6

Bntyb
قول والله!!!!
يمكن كانوا بعض الفنانين وسط الناس مابغاوش يتقدمو للامام،،،! وزيدون الفنان ديالنا الله يرحمه ادفن جميع الفنانين اللي عاصروه مابقى منهم الا الندرة القليلة... اما جيل البوم و فنانيه فبالكاد سامع على واحد الفنان مغربي سميتو عبد الوهاب الدكالي ... ولاد !2010 ماكيعرفوهش!!!!