بالصورة...المحققون الأتراك يتوصلون بطريقة ذكية إلى الأدوات التي تم بها قتل وتقطيع جثة "خاشقجي"

دولية

13/11/2018 04:36:00

أخبارنا المغربية

بالصورة...المحققون الأتراك يتوصلون بطريقة ذكية إلى الأدوات التي تم بها قتل وتقطيع جثة "خاشقجي"

أخبارنا المغربية 

نجح المحققون الأتراك في تحديد الأدوات التي استعملها فريق الاغتيال السعودي خلال عملية قتل وتقطيع جثة الصحافي المعارض جمال خاشقجي داخل مقر القنصلية السعودية بإسطنبول.

وحسب ما نشرته صحف تركية، فإن المحققين اعتمودوا على الصور المسجلة في أجهزة فحص الحقائب بالمطار، والتي أظهرت أن الحقائب التي كانت بحوزة الفريق السعودي، تحتوي على مقص كبير، ومشرط، وجهاز صعق كهربائي، وذلك بعد مغادرة المنفذين تركيا.

وأشارت الصحف إلى أن السلطات التركية لم تتمكن من تفتيش الحقائب، بسبب الحصانة الدبلوماسية التي يحظى بها أفراد البعثة السعودية.

واحتوت الحقائب أيضا 10 هواتف و5 أجهزة راديو للاتصال الداخلي، وجهاز تشويش، وحقنتين كبيرتي الحجم، وجهازي صعق كهربائي، و3 من الدباسات كبيرة الحجم، ومشرط واحد.

وأكدت الصحف أن الشرطة التركية لم ترصد أياً من أشلاء جثة خاشقجي في صور الأشعة السينية.

مجموع المشاهدات: 21658 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - شيبوب المزابي
تركيا منافقة والسعوديون قتلة
كان بالإمكان للحكومة التركية أن تمنع حدوث هذه الجريمة لأنها تتوفر على أجهزة لكشف الأدوات التي أدخلها القتلة وعلى كامرات داخل القنصلية تتحكم فيها عن بعد ، وهي تركت خاشقجي يموت للضغط على السعودية لكي تضغط على أمريكا لتطرد الأكراد من شمال سوريا ولا يشكلوا دويلة مستقلة تهدد تركيا ، مصالح الحكام تدوس مصالح الصحفيين و مصالح الشعب على العموم
مقبول مرفوض
1
2018/11/13 - 06:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟