ترامب سيدعم بن سلمان حتى لو كان يعلم بحادث خاشقجي والسبب هذين الدولتين

دولية

20/11/2018 15:34:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

ترامب سيدعم بن سلمان حتى لو كان يعلم بحادث خاشقجي والسبب هذين الدولتين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة تعتزم أن تظل "شريكا راسخا" للسعودية حتى على الرغم من أنه "قد يكون من الوارد جدا" أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان لديه علم بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.

 

وقال إن علاقة أمريكا هي مع المملكة العربية السعودية في إشارة لاحتمال ضلوع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في جريمة مقتل خاشقجي أي أنه يتعامل مع دول وليس مع أشخاص.

 

وأشار الرئيس الأمريكي في بيان أصدره البيت الأبيض إلى أنه ليست لديه النية لإلغاء عقود عسكرية مع الرياض قائلا "إذا أقدمنا بحماقة على إلغاء هذه العقود، ستكون روسيا والصين أكبر المستفيدين".

 

وبحسب البيان: فإن ترامب يرى ان الكونغرس "حر" في "الذهاب في اتجاه مختلف" بشأن السعودية لكنه سيدرس فقط الأفكار التي "تتسق" مع الأمن الأمريكي.

مجموع المشاهدات: 19070 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - aziz
هههههه
يا موقع اخبارنا سبق ان علقت مرارا وتكرارا بانه من مليون المستحيلات ان تفقد امريكا بليونات الدولارات من اجل شخص قتل،انه منطق المصالح والربح.لكن للاسف يظهر ان اصحاب موقع اخبارنا مبتدؤون في السياسة،منذ العملية وهم ينشرون مقالات ينتظرون الحكم هلى ولي العهد السعودي،هههه، لن يحاكم ولو قتل مليون خاشقجي،مادامت السعودية تمول وتغدق الاموال على امريكا،ومادامت الابار تنتج البترول،فلا تحلموا
مقبول مرفوض
5
2018/11/20 - 04:08
2 - محمود
طاغية الزمان
هاد.الطاغية يتعامل باستعلاء مبالغ فيه وكانه رب الكرة الارضية .كل يوم يخرج علي لعالم بخبر يتقلب في كلامها من ساعة الي اخري انه حرباء القرن 21 طاغية من اكبر الطواغيت ولاكن الله سبحانه وتعالي سوف يظهر للعالم باسه فيه انشاء الله .اللهم سلط باسك عليه وزلزله كما زلزلزة فرعون وغيره يارب.
مقبول مرفوض
3
2018/11/20 - 09:11
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟