الرئيسية | أخبار وطنية | هل هي حملة انتخابية .. "الرجدالي" يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة الاتهامات التي وجهت لـ"التوحيد والإصلاح" و"بيجيدي" تمارة

هل هي حملة انتخابية .. "الرجدالي" يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة الاتهامات التي وجهت لـ"التوحيد والإصلاح" و"بيجيدي" تمارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل هي حملة انتخابية .. "الرجدالي" يكشف لـ"أخبارنا" حقيقة الاتهامات التي وجهت لـ"التوحيد والإصلاح" و"بيجيدي" تمارة
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

فضيحة مدوية جدا، تلك التي اهتزت على وقعها مدينة تمارة قبل يومين، إثر إقدام رئيس الجماعة، البيجيدي موح الرجدالي، الصديق المقرب من رئيس الحكومة الأسبق، عبد الإله بنكيران، على ترصيص مدرسة "الإمام علي بتمارة" بحي الانبعاث، والتي قالت مصادرنا أن مديرها ينتمي لحركة "التوحيد والإصلاح" وتضم عددا من الأطر المحسوبة على الحركة المذكورة.

ذات المصادر قالت أن رئيس الجماعة، قام في غفلة من الجميع، باستغلال الميزانية المخصصة لترصيف و تبليط شوارع الجماعة، من أجل تخصيص جزء منها لإصلاح هذه المؤسسة التي يديرها صديقه المقرب، دون غيرها من المؤسسات العمومية الأخرى، ودون وجود أي اتفاقية تربط الجماعة بأكاديمية التعليم، ما اعتبر " حملة انتخابية سابقة لأوانها"، مؤكدة أن هذه العملية التي حركت غضب الجميع، استنزفت من ميزانية المشروع حوالي 200.000 درهم، بعد ترصيف حوالي 200 متر مربع.

موقع "أخبارنا" وسعيا منه لكشف حقيقة الموضوع، قام بالإتصال بالسيد موح الرجدالي، رئيس الجماعة، حيث أكد الأخير أن مدير المؤسسة استعطف المقاول المشرف على المشروع، من أجل ترصيف بعض جنبات المؤسسة، و المقاول لبى الطلب عن طيب خاطر، تكريسا لمبدأ "المقاولة المواطنة"، موضحا أن " البافي" الذي يوجد بالشارع لا يشبه ذلك المتواجد داخل المؤسسة المذكورة، وأن مدير المؤسسة رفع تقريرا إلى المدير الإقليمي للتعليم بخصوص ما جرى، وان الجماعة لا دخل لها في الموضوع.

جدير الذكر أن عامل الإقليم، السيد يوسف الضريس، وفور علمه بالخبر، أوفد لجنة خاصة إلى عين المكان، حيث وقفت على العملية كما توضح الصور، وقامت بإنجاز تقرير عاجل في الموضوع، في انتظار ما سيترتب على القضية من آثار قانونية.

مجموع المشاهدات: 2651 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة