الرئيسية | سياسة | الهايج يثور في منتدى الكرامة : "وزير الداخلية يعيث فسادا في هذا البلد.”

الهايج يثور في منتدى الكرامة : "وزير الداخلية يعيث فسادا في هذا البلد.”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الهايج يثور في منتدى الكرامة : "وزير الداخلية يعيث فسادا في هذا البلد.” الهايج يثور في منتدى الكرامة : "وزير الداخلية يعيث فسادا في هذا البلد.”
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

اتهم أحمد الهايج، رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وزير الداخلية،  محمد حصاد، بكونه "يعيث في الارض فسادا"، خلال تدخله صباح اليوم السبت في ندوة نظمها منتدى الكرامة لحقوق الانسان. 

هذا الاتهام تكلف مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، بالرد عليه قائلا : "لا أقبل أن يتهم وزير الداخلية لأنه وزير محترم ويقوم بالمهام المنوطة به بغض النظر على ملاحظات التي يبديها البعض على أفعاله".

 واعتذر الحقوقي أحمد الهايج بعد ذلك عن العبارة التي قالها في حق وزير الداخلية، مشيرا أن الانفعال يؤدي أحيانا إلى إصدار أحكام او التلفظ بتعابير لا تليق.

يذكر أن المحكمة الإدارية بالرباط أصدرت مؤخرا قرار يقضي بالغاء منع نشاط للجمعية المغربية لحقوق الإنسان التي يرأسها الهايج و تغريم الدولة 10 ملايين سنتيم كتعويض لذات الجمعية.

مجموع المشاهدات: 3750 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | karima
mr hayej a reason
mes frère marociaines had mekhzen est un grand problem,,,,,,,,,wazir dakhiliya est un dictateur
مقبول مرفوض
-1
2014/12/13 - 08:22
2 |
الهايج يثور في منتدى الكرامة : "وزير الداخلية يعيث فسادا في هذا البلد.” : المزيد المزيد المزيد المزيد المزيد مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، labrak firaskom sid wazir مصطفى الرميد، sid مصطفى الرميد، knat fi hkoma sabika tatlb bi fathi thkikn fi kadyat 16 mai irbya wa hinma asbahta wazirn tlabt bi 3dam fath mawdo3 li mada ???? وزير الداخلية، محمد حصاد، نشرة انذارية من مديرية الارصاد الجوية بعدد من مدن المغرب fi dahb sydtkom li qlim raytom la htjajt la jmhrya 3rida wa tktmtom 3la matlib jamhryia li mada ??? wa binsba li المغربية لحقوق الإنسان، للجمعية المغربية لحقوق الإنسان mad kan radkom fi tawsi3 mahmi minrso li tahmal لحقوق الإنسان fi sahra rabya fa ana wa a3od bi lah min klimti ana bi rabiya fa hiyha mostlah dwali wa sahrona tchd3 li syada maribya li hkon li mowtni marybifi takri masir li anho mond 1975 wa mowtni maribi yoadi darba 3la sahra wa la yftoni bi ana ba3ta bi barkyti t3zya li ha3bi marbi sakiona fi rajol dwala awla wa lah walyo twfik .
مقبول مرفوض
0
2014/12/13 - 08:24
3 |
الفنان عبد الجبار لوزير يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء من منزله المزيد: وزير الداخلية asbik mohed a3nsar la min kamil ihtram wa takdir wa ramzna fi nidal mahjbi ahrdan fi makolto min rdiy ymot oqlid hkona radi yjibo balst anta a hrdan la oryol mamas hadhi nadry a3jbtni wa achdha bi ryin i3tbar
مقبول مرفوض
-1
2014/12/13 - 08:31
4 | المهدي رقم 12
وزير الداخلية المغربية قام بواجبه الامني
التمس من الاخ المصرح ان يعلم علم ربه عن غامضات القرآن كي لا يقزم شخصة وطنه الذي كان من مهامه هو استقرار الامن في الوطن وحيث يمكنك ايها الاخ ان تعلم حقبتنا الرقمية هذه التي خرج فيها الدجال الاعور لياتي على الاخضر واليابس في بعض الدول العربية والاسلامية ترونهم راي العين فان لوزارة الداخلية المغربية دور هام يتسق بالمجال الامني ولولا حرص ويقظة وزارة الداخلية لوطنها واهله قمة وقاعدة ما كنت قد وجدت وقتا لتخالجك خرافة القول ،فسامحني ايها الاخ على هذه النميقة لكونها ترمز لمحاسن الاسلام والاعتراف باولي الامر لنكون قد اعترفنا بملكنا وان لم يحترم وزير الداخلية فانه زمن الطباشير والنصر لمولانا الامام اعزه الله
مقبول مرفوض
0
2014/12/26 - 10:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة