الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : حسنية أكادير تجبر شباب الحسيمة على التعادل بهدفين لمثلهما

بالفيديو : حسنية أكادير تجبر شباب الحسيمة على التعادل بهدفين لمثلهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو :  حسنية أكادير تجبر شباب الحسيمة على التعادل بهدفين لمثلهما بالفيديو : حسنية أكادير تجبر شباب الحسيمة على التعادل بهدفين لمثلهما
 

أجبر فريق حسنية أكادير مضيفه شباب الريف الحسيمي على التعادل الإيجابي (2-2) في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الريفي كل من محمد السعيدي (د 12) وعبد الصمد لمباركي (د 76)، فيما كان اللاعبان عبد الحفيظ ليركي (د 73 ض ج) وإسماعيل الحداد (د 90) وراء هدفي الفريق السوسي.

ولم يستفد فريق شباب الريف الحسيمي كثيرا من هذا التعادل، وهو السادس له في الموسم مقابل اربعة انتصارات وسبع هزائم، حيث ظل في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة إلى جانب فريق النادي القنيطري، الذي سيحل غدا الأحد ضيفا بالرباط على جاره اتحاد الفتح الرياضي.

أما فريق حسنية أكادير، الذي سجل تعادله السابع مقابل ستة انتصارات وأربع هزائم، فأضاف نقطة إلى رصيده وبات يتقاسم مؤقتا المركز الرابع مع فريق الرجاء البيضاوي، الذي سيحط الرحال غدا بالخميسات حيث سينازل الاتحاد الزموري.

وتتواصل غدا منافسات الدورة ال17 بإجراء أربع مباريات تأتي في مقدمتها المواجهة المرتقبة بين الكوكب المراكشي (الثالث ب27 نقطة) وأولمبيك خريبكة (الثامن ب24 نقطة)، ومباراة المتناقضات بين الوداد البيضاوي (المتصدر ب29 نقطة) والمغرب الفاسي الأخير ب14 نقطة). 



مجموع المشاهدات: 1660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة