الرئيسية | ثقافة وفنون | ياسمينا تفجر مفاجأة بخصوص لقب برنامج "عرب غوت تالنت" الذي فاز به المغربي صلاح

ياسمينا تفجر مفاجأة بخصوص لقب برنامج "عرب غوت تالنت" الذي فاز به المغربي صلاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ياسمينا تفجر مفاجأة بخصوص لقب برنامج "عرب غوت تالنت" الذي فاز به المغربي صلاح ياسمينا تفجر مفاجأة بخصوص لقب برنامج "عرب غوت تالنت" الذي فاز به المغربي صلاح
 

فجرت متسابقة برنامج "Arab Got Talent" في موسمه الرابع، المصرية ياسمينا العلواني مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن شخصا رفضت ذكر اسمه أخبرها بأنها لقب البرنامج لن يكون من نصيبها قبل إعلان النتيجة.

 

وأضافت أن والدها ناصر العلواني طالبها رغما عن ذلك بأن تستمر في البرنامج، وأن تغني لنفسها وللجمهور، وأن يظل لديها أملا بالفوز بلقب الموسم الرابع حتى لحظة إعلان النتيجة.


 وجاءت تصريحات ياسمينا العلواني في اللقاء الذي سجلته مع الإعلامية منى الشاذلي لصالح برنامجها "معكم" المذاع على قناة "cbc"، والذي سيعرض مساء الخميس 19 مارس الجاري، في أول ظهور إعلامي لها عقب عودتها من بيروت بعد خسارتها في برنامج "Arabs Got Talent". 


 وأوضحت ياسمينا ، أن السر وراء بكائها الدائم في البرنامج هو أنها كانت تتمنى أن تحقق مكانة لنفسها في عالم الغناء الذي تعشقه على حد قولها.


وأشارت بأنها كانت تعتبر نفسها في "حالة حرب" طوال فترة تواجدها ببرنامج "Arabs Got Talent"، والتي تزايدت مع تصريحات النجمة الإماراتية أحلام عندما صرحت بأن صوتها "مستعار"، و هو ما جعلها تشعر بحزن شديد لأنه نابع من فنانة كبيرة، وتساءلت عن معنى "الصوت المستعار". 


وتجدر الإشارة أن من فاز بالموسم الرابع من "Arabs Got Talent" هو المغربي الجنسية صلاح Entertainer، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

مجموع المشاهدات: 23666 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Mahda
Sam3I adik albarhoucha..lackab dah li yastahakou...ou nti daba tkabri ou tanssayha...ou Mali eyckassok almouchwarate Bach atmasshi dmo3ak ..gouliha Lina ounsseftohom lik.....wa baz a sidi!!!!atfakina m3a la kbar bkat Lina gir lab3alik......Siri atkamchi hda mamak la eji bou3ou yaklak..hahahaha hach!!!!!!
مقبول مرفوض
10
2015/03/19 - 07:23
2 | dima hader
wasiri tna3si madatch la9ab mskina bghat dir publicitehhhhhhhhh
مقبول مرفوض
9
2015/03/19 - 07:36
3 | lolaa
tkharbiiiii9
c'est du n 'importe quoi tkharbiiiiii9 kon kan rir chi had akhor man ghir Salah daha na9dar nchak ..wahadak mawhouuuub bazaf w laghna rah kolchi kayghani machi quelque chose de speciale tbarhiche bghat dir b7al dila dounia batma mali khasrat f arab Idol
مقبول مرفوض
3
2015/03/19 - 09:07
4 |
صراحة صوتها مزعج بغض النظر عن الجنسية
مقبول مرفوض
1
2015/03/19 - 10:51
5 | Bمحمد
لا مجال لمقارنه محترف بهاويه
كانت نتيجه جد متوقعه ان يفوز صلاح . اصلا هذا الموسم من البرنامج كان هناك خطأ المزج بين مشاركين محترفين لهم صيت و جمهور عالمي ومواهب مبتدئه كان هناك ظلم لمشتركين محترفين . واصلا هذا البرنامج للمواهب و الخوارق اما الاصوات و المواهب الغنائيه فلها العديد من البرامج . زد على ذلك ان هذه البرامج فاقدة للمصداقيه ويجري دائما التلاعب في النتائج سواءا لمحاباة عنصر من اللجنه او انحيازا لدوله بعينها . ومازاد الطين بله هو تكريس قناة mbc للديكتاتوريه العربيه باستحواذها على جميع البرامج ولم يبقى لها الموسم المقبل الا star academy لتعلن نفسها ديكتاتورية الاعلام العربي و لكي تختار الفائزين بالمعايير التي تريد مما يزيد من نكسات العرب و تقهقرهم سياسيا و اعلاميا.
مقبول مرفوض
6
2015/03/20 - 09:55
6 | bidaoui
avis
قصة قديمة سمعناها من باطما عندما فشلت في لقب آرب أيدول ... و هي أسطوانة مشروخة ...ثم لا أفهم لماذ يتم الزج بالأصوات الغنائية -و ماأكثرها-- ذاخل هذا البرنامج .. من الظلم مقارنة مغني بموهبة خارقة تتعب ليل نهار من أجل إبهارنا ..رياضة و رشاقة و تمارين جد قاسية و خطيرة ....و آخر يجلس فوق أريكة يدندن بعض الأغاني دون أي عناء
مقبول مرفوض
3
2015/03/20 - 11:11
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة