الرئيسية | الأخـيـرة | عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج

عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج
 

توقف عداء ماراثون بريطاني قبل نهاية السباق بحوالي ميل ونصف ليعرض الزواج على حبيبته أمام الجمهور وباقي المتسابقين، وعلى الرغم من ذلك فقد تمكن من تحطيم رقمه الشخصي في السباق.

وشعرت آنا جيفرسون (36 عاماً) بالقلق على بين بارسون (34 عاماً) عندما أبطأ قبل نهاية السباق بعدما قطع 24 ميلاً ونصف، واعتقدت أنه يعاني من إصابة ما، إلا أنه سرعان ما تقدم منها وجثى على ركبته معلناً عن رغبته بالزواج منها.

موافقة العروس
وحصل بين على جرعة معنوية كبيرة لإكمال سباق ماراثون بايتون، عندما وافقت آنا على طلبه للزواج، واستطاع أن يحطم رقمه القياسي السابق بعد أن أكمل سباقه السادس على التوالي خلال 3 ساعات و36 دقيقة بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان بين قد بيت النية للتقدم للزواج من آنا قبل السباق الذي أقيم يوم الأحد الماضي، ووضع الخاتم داخل حقيبة صغيرة على خصره، وانتظر حتى عثر على آنا من بين الحشود ليزف إليها الخبر السعيد.

عرض رومانسي

وقال بين في حديث للصحافة المحلية: "أردت أن أفعل شيئاً رومانسياً لمفاجأة آنا، وشكل سباق الماراثون فرصة سانحة لذلك".

وأضاف بين  "كان واضحاً من تعابير وجه آنا أنها شعرت بالمفاجأة من طلب الزواج في هذا المكان والتوقيت، وحالما وافقت على طلبي، انطلقت ساقاي تسابقان الريح لإكمال السباق".

وتلقى بين تحية خاصة من الجمهور، ليس لأنه كان من بين الفائزين في السباق، بل على طلبه الرومنسي وتضحيته ببعض اللحظات الغالية في السباق لطلب الزواج.

مجموع المشاهدات: 1727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة