الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير ... اعتقال شاب تمكن من سرقة 20 فيلا راقية بالدار البيضاء (الفيديو)

خطير ... اعتقال شاب تمكن من سرقة 20 فيلا راقية بالدار البيضاء (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير ... اعتقال شاب تمكن من سرقة 20 فيلا راقية بالدار البيضاء (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية  

تداولت العديد من المنابر الإعلامية و صفحات الفايسبوك شريط فيديو تم فيه تقديم متهم بالسرقة الموصوفة لما يعادل 20 فيلا بمناطق مختلفة بالدار البيضاء.

و في شريط الفيديو المذكور، أفاد عميد الشرطة بمنطقة الحي الحسني، أنه من خلال المعاينات المنجزة،  تبين أن المتهم كان يتسلق جدران الفيلات ليلا في غياب أصحابها، ويعمد إلى كسر الأقفال بآلات حديدية، مشيرا أنه أمام استفحال هذه الظاهرة كانت الشرطة القضائية بالمنطقة سباقة لوضع حد لهذه الممارسسات، حيث أنه بمساعدة التقنيين تم الحصول على تسجيل كاميرا مثبتة بعين المكان وتم استخراج المحتوى ليتبين أن الجاني وجهه غير مكشوف يركب دراجة هوائية مميزة، ويستعمل قبعة وقفازتين. 

و تم استغلال هذه الأوصاف وتم القيام بعمليات تمشيطية تكللت بوضع اليد على المعني بالأمر، الذي اعترف باقترافه مجموعة من السرقات، وتم التعرف على حوالي 20 فيلا مسروقة، فضلا عن   مجوهرات تم تفويتها من قبل المتهم، وكذا حوالي 70 ساعة باهضة الثمن، تلك المسروقات كلها التي تم العثور عليها بالمسكن الذي يقطنه، وسيتم تقديم المتهم للوكيل العام للملك للنظر في أفعاله الإجرامية وسيما وأنه كان قد حكم عليه بسنتين حبسا بسبب السرقة.

مجموع المشاهدات: 4857 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | المهم
احترف في السجن
هذه المرة إذا سجن سيتخرج خبيرا في السرقة ،ما هو دور السجن ؟تكوين المجرمين اواصلاحهم ؟
مقبول مرفوض
0
2015/05/08 - 10:55
2 | montrealais
بجب التشهير بالمجرم
On a demander plusieurs fois de devoiler les visages des criminels devant les medias pour plusieurs raisons.: premierement le criminel va savoir et comprendre que son acte dera publier par les reseaux et les medias et deuxiement nous les citoyens on va etre au courant de ces gens si il s'approchent de nous un jours. Pourquoi les autres pays developpes font ca? Svp prenez l'exemple merci de nous ces criminels
مقبول مرفوض
0
2015/05/09 - 05:33
3 | latifa
ما هو دور السجن ؟تكوين المجرمين اواصلاحهم ؟
مقبول مرفوض
0
2015/05/09 - 08:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة